إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

محمود عبد المغني يعتذر عن مسلسل "جري الوحوش"

ET بالعربي | 09 يناير 2024
محمود عبدالغني

محمود عبدالغني

انتهى المخرج عبد العزيز حشاد من تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "جري الوحوش" في ألمانيا مؤخراً، ليعود إلى مصر لاستئناف تصوير باقي العمل داخل البلاتوه الرئيسي في القاهرة، تمهيداً لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وعلم ET بالعربي أن محمود عبد المغني قد اعتذر عن المشاركة في بطولة المسلسل قبل أيام، نظراً لانشغاله بتصوير أعمالٍ فنية أخرى، إذ وجد صعوبة بالغة في التنسيق بين مواعيد التصوير، حتى اضطر في النهاية للاعتذار عن عدم التواجد ضمن أبطال العمل، رغم تحضيراته للدور طوال الفترة الماضية.

محمود عبد المغني

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، وهم نضال الشافعي، إدوارد، فادية عبد الغني، محمود حجازي، عايدة رياض، حسني شتا، محمد عز، سميرة صدقي، هبة عبد الغني وآخرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وذكر مصدر في وقتٍ سابق لـ"ET بالعربي" أن المسلسل يتشابه مع فيلم "جري الوحوش" في الفكرة الرئيسية فقط، حيث لن يتم تقديم نفس الشخصيات، موضحاً: "لا يصح المقارنة بين أبطال الفيلم وأبطال المسلسل، إحنا واخدين الإطار العام للقصة فقط، فلا يصح أن يقارن أحد بين نضال الشافعي ونور الشريف أو محمود العزيز، المقارنة لن تكون في محلها تماماً".

جري الوحوش

فيلم "جري الوحوش" عُرض لأول مرة عام 1987، وشارك في بطولته كل من نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، حسين الشربيني، نورا، هدى رمزي، هدى رمزي وآخرون، والعمل من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق.