جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أبطال مسلسل "جري الوحوش" يسافرون إلى ألمانيا مطلع شهر ديسمبر 

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2023
نضال الشافعي ومحمود عبد المغني أحدث المنضمين

نضال الشافعي ومحمود عبد المغني أحدث المنضمين

يواصل المخرج عبد العزيز حشاد، التحضيرات النهائية الخاصة بمسلسل "جري الوحوش"، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة تواصل مرحلة التعاقدات حالياً، حيث تعاقدت مع صلاح عبد الله وفادية عبد الغني، بعدما جرى التعاقد مع نضال الشافعي في وقتٍ سابق، فيما يعقد المخرج جلسات عمل حالياً لرسم ملامح الشخصيات وتطويرها.

ومن المقرر انطلاق التصوير، بداية شهر ديسمبر المقبل، بينما سيسافر فريق العمل إلى ألمانيا ولمدة 15 يومًا، لتصوير بعض المشاهد هناك، قبل العودة إلى القاهرة مجدداً لاستئناف التصوير في أحد الديكورات.

وقال مصدر، أن المسلسل يتشابه مع فيلم "جري الوحوش" في الفكرة الرئيسية فقط، حيث لن يتم تقديم نفس الشخصيات، موضحاً "لا يصح المقارنة بين أبطال الفيلم وأبطال المسلسل، إحنا واخدين الإطار العام للقصة فقط، فلا يصح أن يقارن أحد بين نضال الشافعي ونور الشريف أو محمود العزيز، المقارنة لن تكون في محلها تماماً".

يذكر أن الفيلم، عُرض لأول مرة عام 1987، وشارك في بطولته كل من نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، حسين الشربيني، نورا، هدى رمزي، هدى رمزي وآخرين، والعمل من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق. 

جري الوحوش

وتدور الأحداث حول "سعيد" و"نبيل" صديقان، يعاني "سعيد" من عدم الإنجاب، فيقرر "نبيل" الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له، يعاني "عبد القوي" -الذي تبرع بالجزء المطلوب- بعد العملية من حالة إعياء شديدة، أما "سعيد" فزوجته لا تستطيع الإنجاب برغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور.