وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

سمية الخشاب تعلق على جدل لوك شخصيتها في "غالية بـ100 راجل"

ET بالعربي | 16 فبراير 2024
سمية الخشاب

سمية الخشاب

على الرغم من أن مؤلف العمل محمود حمدان أكد في مداخلة سابقة مع ET بالعربي أن صور سمية الخشاب من مسلسلها الجديد "غالية بـ100 راجل" ليست حقيقة وأنها معدلة! إلا أن التعليقات والإنتقادات لم تتوقف بسبب عدم إقتناع البعض بأن شكل سمية الخشاب في الصور لا يتناسب مع طبيعة الدور الذي تقدمه في العمل وهو إمرأة شعبية بسيطة.

سمية الخشاب

وفي تعليق لها من خلال "ET بالعربي" قالت سمية الخشاب: "اللي نزل ده البرومو التشويقي الأول، والبرومو الأساسي لسه منزلش بيتعمل لسه بمعرفه المخرج إبرام نشأت".

وأضافت :"أنا سعيدة جداً ومتفائلة.. لسه أساساً مفيش حاجة نزلت بس بشاير النجاح هلت يارب يكملنا على خير، والمسلسل جامد أوي والموضوع قوي جداً، والمخرج عامل شغل عالي".

"أركب على الموجة" جعلت سمية الخشاب تعيش حالة من المعاناه

 

وتابعت سمية الخشاب: "أنا مركزة جداً ومعانا عمالقة في التمثيل منورين العمل يارب التوفيق، واللي حصل ده تشويه متعمد".

وكان محمود حمدان مؤلف مسلسل "غالية بـ100 راجل" قد سبق سمية في التعليق على الموضوع فقال لـ"ET بالعربي":" الصور المتداولة لسمية الخشاب عبر منصات التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، ويبدو أنها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي" وأضاف "أنا مش هحرق القصة طبعاً، لكن أعتقد إن الصور المتداولة الناس عملتها بتقنية لتعديلها، أنا حضرت حاجات في المونتاج، والموضوع مش كده خالص، بالعكس هي عارفة الشخصية اللي بتلعبها كويس قوي ومركزة كويس قوي، هي وكل الممثلين اللي معاها".

VO- محمود حمدان

وأكد المؤلف محمود حمدان أن سمية الخشاب ستفاجئ جمهورها في رمضان 2024 "هي اجتهدت جداً في التحضير والتصوير، وسيكون المسلسل عودة قوية لها بعد غياب استمر 3 أعوام تقريباً".

مسلسل" غالية بـ100 راجل" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين إلى جانب سمية الخشاب، أبرزهم محمود عبد المغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.