جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

لوك سمية الخشاب من مسلسل "غالية بـ100 راجل" يثير الجدل.. والمؤلف يرد 

ET بالعربي | 15 فبراير 2024
سمية الخشاب من برومو مسلسل 100 راجل

سمية الخشاب من برومو مسلسل 100 راجل

أثيرت حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، حول سمية الخشاب، بالتزامن مع طرح البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد "غالية بـ100 راجل"، وهو العمل التي تشارك به في موسم دراما رمضان 2024.

سمية الخشاب

وطبعاً انقسمت الآراء حول إطلالة سمية الخشاب في برومو المسلسل، خاصة وأن "اللوك" لا يتناسب مع الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، حيث تؤدي دور سائقة ميكروباص.

وفي رد لـ محمود حمدان، مؤلف مسلسل "غالية بـ100 راجل"، لـ"ET بالعربي" على الانتقادات قال أن الصور المتداولة لسمية الخشاب، عبر منصات التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، ويبدو أنها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي، متابعاً "أنا مش هحرق القصة طبعاً، لكن أعتقد إن الصور المتداولة الناس عملتها بتقنية لتعديلها، أنا حضرت حاجات في المونتاج، والموضوع مش كده خالص، بالعكس هي عارفة الشخصية اللي بتلعبها كويس قوي ومركزة كويس قوي، هي وكل الممثلين اللي معاها".

VO- محمود حمدان

 

وأكد أن سمية الخشاب، ستفاجئ جمهورها في رمضان 2024، "هي اجتهدت جداً في التحضير والتصوير، وسيكون المسلسل عودة قوية لها بعد غياب استمر 3 أعوام تقريباً".

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب سمية الخشاب، كل من محمود عبد المغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتدور الأحداث في إطار شعبي، حول غالية أبوالدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها.