وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

لوك سمية الخشاب من مسلسل "غالية بـ100 راجل" يثير الجدل.. والمؤلف يرد 

ET بالعربي | 15 فبراير 2024
سمية الخشاب من برومو مسلسل 100 راجل

سمية الخشاب من برومو مسلسل 100 راجل

أثيرت حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، حول سمية الخشاب، بالتزامن مع طرح البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد "غالية بـ100 راجل"، وهو العمل التي تشارك به في موسم دراما رمضان 2024.

سمية الخشاب

وطبعاً انقسمت الآراء حول إطلالة سمية الخشاب في برومو المسلسل، خاصة وأن "اللوك" لا يتناسب مع الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، حيث تؤدي دور سائقة ميكروباص.

وفي رد لـ محمود حمدان، مؤلف مسلسل "غالية بـ100 راجل"، لـ"ET بالعربي" على الانتقادات قال أن الصور المتداولة لسمية الخشاب، عبر منصات التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، ويبدو أنها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي، متابعاً "أنا مش هحرق القصة طبعاً، لكن أعتقد إن الصور المتداولة الناس عملتها بتقنية لتعديلها، أنا حضرت حاجات في المونتاج، والموضوع مش كده خالص، بالعكس هي عارفة الشخصية اللي بتلعبها كويس قوي ومركزة كويس قوي، هي وكل الممثلين اللي معاها".

VO- محمود حمدان

 

وأكد أن سمية الخشاب، ستفاجئ جمهورها في رمضان 2024، "هي اجتهدت جداً في التحضير والتصوير، وسيكون المسلسل عودة قوية لها بعد غياب استمر 3 أعوام تقريباً".

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب سمية الخشاب، كل من محمود عبد المغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتدور الأحداث في إطار شعبي، حول غالية أبوالدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها.