ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

تفاصيل مسلسل سمية الخشاب "بـ100 راجل" في رمضان 2024

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2023
سمية الخشاب-صورة من انستغرام

سمية الخشاب-صورة من انستغرام

تعيش سمية الخشاب، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، خاصة على مستوى الدراما التلفزيونية، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد، وذلك بعد أيام قليلة من انتهاء تصوير مسلسل أرواح خفية.

وتُجدد سمية الخشاب، تعاونها مع المخرج إبرام نشأت، في موسم دراما رمضان المُقبل 2024، من خلال مسلسل يحمل اسم "بـ100 راجل" وهو من تأليف محمود حمدان، وإنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل بـ 100 راجل

وعلم "ET بالعربي" أنّ مسلسل سمية الخشاب الجديد، مكوّن من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار من التشويق، حيث ستُقدم سمية، دور سيدة تعيش في منطقة شعبية، وتعيش العديد من الصراعات، لتحاول بمرور الأحداث مواجهة هذه المواقف الصعبة.

سمية الخشاب

وتواصل الشركة المنتجة، خلال الوقت الحالي، عقد جلسات عمل مع المخرج إبرام نشأت، والمؤلف محمود حمدان، للوقوف على تفاصيل المشروع، وكذلك ترشيح الأبطال، حيث لم يُجرَ التعاقد مع أي فنان آخر حتى الآن، فيما يُعاين المخرج أماكن التصوير، في أكثر من بلاتوه بالقاهرة.

مسلسل أرواح خفية

وفي سياق آخر، تنتظر سمية الخشاب، عرض مسلسل "أرواح خفية" على إحدى قنوات التلفزيون، في شهر ديسمبر المقبل، ويُشاركها البطولة كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، ياسر علي ماهر، مي الغيطي وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت.

سمية الخشاب

وتدور أحداثه حول "لارا" وهي معلمة تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى رحلة تخييم وتتصاعد الأحداث هناك وخصوصًا داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة، ثم نكتشف أن هناك سرًا متعلقًا بالمدرسة التي تعمل بها.