ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

ET بالعربي | 21 فبراير 2024
مسلسل "أمير العوامري"

مسلسل "أمير العوامري"

كشف المخرج محمد النقلي، أسباب خروج مسلسل "أمير العوامري" بطولة هاني سلامة، من خريطة دراما رمضان 2024، بشكلٍ مفاجئ، بعدما جرى الإعلان عن عرضه عبر شبكة تليفزيون النهار حصريًا.

مسلسل أمير العوامري

وأوضح النقلي، لـ"ET بالعربي"، أن ضيق الوقت وراء خروج مسلسل "أمير العوامري"، خاصة وأن المسلسل مكون من 30 حلقة كاملة، حيث إنه من الصعب الانتهاء منه في تلك الفترة، لافتاً إلى استئناف التصوير عقب انتهاء إجازة عيد الفطر 2024.

يذكر أن المسلسل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية، ويجسد هاني شخصية رجل أعمال يُدعى أمير العوامري، كما تدور أحداثه على مدار 30 حلقة.

ويُشارك في بطولته كلّ من سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محي الدين، غنوة محمود، هايدي رفعت وآخرين، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

 

وبذلك يغيب هاني سلامة عن موسم رمضان، للعام الثاني على التوالي، حيث كان آخر مسلسل له "ملف سري" الذي عُرض في رمضان 2022، وشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محي الدين، دينا، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي