تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

دراما رمضان 2024.. ميرفت أمين وأمير المصري مع دياب في مسلسل "مليحة"

ET بالعربي | 01 فبراير 2024
ميرفت أمين

ميرفت أمين

يشارك دياب، في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل جديد يحمل اسم "مليحة" وذلك بعد النجاح الذي حققه في موسم دراما رمضان الماضي أمام منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية".

وعلم "ET بالعربي" أن دياب بدأ تصوير مشاهده قبل أيام، داخل البلاتوه الرئيسي للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويشاركه عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ميرفت أمين، أشرف زكي، أمير المصري، حنان سليمان وآخرين، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

ميرفت أمين

وتدعم أحداث مسلسل "مليحة" الذي سيُعرض في رمضان 2024 تحت شعار "الحلم والقضية"، القضية الفلسطينية، ومن المقرر الإعلان عن البوسترات الدعائية للعمل خلال الأيام المقبلة، حيث إنه مكون من 15 حلقة فقط.

وتوجه رسالة لميرفت أمين وعادل إمام تبكي منى واصف

يذكر أن دياب، تعاون مع منى زكي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "تحت الوصاية"، بطولة مها نصار، أحمد خالد صالح، خالد كمال، رشدي الشامي، علي صبحي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، علي الطيب، نهى عابدين، ثراء جبيل وآخرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

في إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

أما ميرفت أمين تعاونت مع منة شلبي، في مسلسل "تغيير جو"، وشاركهما البطولة كل من إياد نصار، صالح بكري، عصام عمر، عايدة الكاشف وآخرين، والعمل تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

ويتناول المسلسل في إطار درامي، قصة الفتاة شريفة التي تواجه وتمر بالعديد من الأزمات المختلفة، منها معاناة والدتها من إدمان الكحول والمهدئات، ومع توالي الأحداث تقع في حب دكتور جامعي، وتستمر الأحداث بين بيروت والقاهرة.