بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

رياض محرز قريباً ممثلا في سلسلة فرنسية

ET بالعربي | 24 يونيو 2020
رياض محرز الاكثر تأثيرا على الانستغرام في الجزائر

رياض محرز الاكثر تأثيرا على الانستغرام في الجزائر

رغم المشاكل الشخصية والإشاعات، التي لاحقته مؤخراً وسرقة مبالغ مالية كبيرة من منزله إلا أن لاعب "مانشستر سيتي" رياض محرز يواصل التألق في الدوري الإنكليزي ويحلق بعيدا عن نجوم الكرة بعد أن قرر أخيرا قبول عرض فني من صديقه المخرج الفرنسي فرانك غاستمبيد.

وسبق ورشح قائد منتخب الجزائر لكرة القدم لأكثر من عمل منها انتاج فيلم وثائقي عن قصة حياته غير أن محرز كان يركز كثيرا على مشواره الرياضي وقد كشف على حسابه الرسمي على الانستغرام في لايف مع فراند غاستمبيد منذ فترة أنه من معجبي السلسلة الفرنسية "Validé".

محرز
نجم مانشستر سيتي محب لفن الراب

وسيكون الموسم الثاني من سلسلة "فاليدي" أول عمل فني لرياض محرز والذي سيبدأ تصويره في سبتمبر القادم وتدور أحداثه حول عالم الهيب هوب وتحديد موسيقى الراب من خلال قصة شاب موهوب يسانده فنان شهير ليحقق أحلامه غير أن العقبات كثيرة.

خوض رياض محرز لتجربة التمثيل لم تمنعه من بذل مزيد من الجهود في الملاعب حتى أن جماهير مانشستر سيتي أصبحت ترفض مقارنته بمحمد صلاح وتعتبر أن أداء قائد المنتخب الجزائري الأفضل في هذا الموسم ولا يضاهيه سوى مهارات ميسي ونيمار.

محرز وصلاح
جمهور مانشستر سيتي يرفض مقارنة اداء محرز بصلاح

منح رياض محرز  منذ ساعات قليلة لقب أفضل لاعب في تاريخ الجزائر وذلك في استفتاء لـ"فيفا" (الاتحاد الدولي لكرة القدم) وحصل محرز على 48.8 % من الأصوات.

ويتمتع رياض محرز بشعبية كبيرة في بلده الجزائر إذ يعتبر الأكثر تأُثيرا على موقع الانستغرام في 2020 كما يحظى باهتمام ومتابعة محبي كرة القدم من المغرب العربي والدول الأوروبية.