سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

رياض محرز ينتقل إلى الأهلي السعودي وأصدقاؤه في السيتي يودّعونه

ET بالعربي | 29 يوليو 2023
رياض محرز - تويتر - نادي الأهلي

رياض محرز - تويتر - نادي الأهلي

"انتهى الإنتظار، رياض حقيقة".. هكذا أكد النادي الأهلي السعودي تعاقده مع رياض محرز، بعد انتقال لاعب مانشستر سيتي السابق إلى صفوفه، حيث أعلن النادي أمس الجمعة تعاقده رسمياً مع الدولي الجزائري في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني.

رياض محرز

رياض محرز ينتقل للأهلي السعودي ووداع مؤثر من أصدقائه

محرز اختتم مشواره الحافل بالإنجازات مع السيتي، والذي أنهاه بحصد الثلاثية التاريخية وهي الدوري الإنكليزي وكأس الاتحاد الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا.

رياض شارك متابعيه يوم أمس فيديو مؤثر لمسيرته الكروية مع السيتي، نشره عبر حسابه الخاص على إنستغرام، ويظهر فيه الجزائري منذ تاريخ اننقاله وإمضاء العقد وحضور والدته الى جانبه الى حين تسجيل الانتصارات المتعددة التي حققها مع ناديه.


محرز يوجه رسالة حماسية لجماهير الأهلي .. ووداع خاص من هالاند

وكان نادي الأهلي قد حسم موضوع انتقال رياض محرز إلى صفوفه في الساعات القليلة الماضية، من خلال مشاركة فيديو تشويقي ظهر فيه رياض بقميص الأهلي وهو يتحدث للجماهير الأهلاوية حيث قال : "للأهلي جينا، السلام عليكم جمهور الأهلي، أنا هنا من أجلكم، متحمس جداً وسعيد بأن أكون جزءاً من هذا النادي الرائع". وأضاف رياض: "أتطلع بأن نقوم بأشياء كبيرة سويا، أراكم يا شباب في الملعب".

أيضاً شارك حساب النادي الأهلي السعودي على تويتر صوراً من تقديم النادي لـ اللاعب الجزائري حيث بدا سعيداً جداً بانتقاله ومتحمساً لمغامرته المقبلة.

رياض محرز

رياض محرز

ووجّه إيرلينغ هالاند رسالة وداع مؤثرة لزميله السابق رياض محرز، عبر حسابه الخاص على إنستقرام، قال فيها ما معناه: "لاعب كبير، شخص كبير، سنفتقدك كثيرا، فخور باللعب معك"، كما أرفق هالاند رسالته بصورة له مع النجم الجزائري وهما يحتفلان بأحد الأهداف.

إيرلينغ هالاند

أيضاً شارك صديقه لابورتي صورة لهما معاً بعد الفوز الأخير بكأس أندية أبطال أوروبا وكتب له ما معناه : "كل التوفيق"، ليرد عليه رياض في ستوري حسابه : " سوف أشتاق إليك يا اخي".

رياض محرز

وتوصّل النادي الأهلي ومانشستر سيتي لاتفاق بشأن انتقال رياض محرز للنادي السعودي ضمن عقد لمدة 4 أعوام حتى حزيران 2027، وقد خضع اللاعب للكشف الطبي مع الأهلي خلال الأيام الماضية تمهيداً لانتقاله، قبل أن يلتحق بمعسكر الفريق في النمسا.

رياض محرز

كما يسعى الأهلي بتلك الصفقات القوية تدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد 2023-2024 بعد عودته لدوري روشن السعودي.