جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تعرض منزله للسرقة .. رياض محرز آخر ضحايا "لصوص المشاهير"

ET بالعربي | 01 يونيو 2020
النجم الجزائري يتعرض للسطو والسرقة

النجم الجزائري يتعرض للسطو والسرقة

التحق رياض محرز مؤخرا بقائمة ضحايا السرقة والسطو من مشاهير كرة القدم حيث أفادت تقارير إعلامية نشرتها "THE SUN" أن نجم مانشستر سيتي تعرض لخسائر مالية كبيرة تفوق قيمتها 550 الف جنيه استرليني وذلك خلال شهر ابريل الماضي غير أنه لم يتم الكشف عن هذه السرقات وقت حدوثها.

Voir cette publication sur Instagram

𝕆𝕗𝕗 ✈️

Une publication partagée par RM26 (@riyadmahrez26.7) le

وتجاوزات سرقة منزل لاعب منتخب الجزائر رياض محرز بمانشتسر الأموال والمجوهرات إذ استولى اللصوص على الكثير من الصور الشخصية والخاصة وقمصان كرة قدم يحتفظ بها محرز المعروف بحبه لتبادل القمصان في كل نهاية المبارايات.

 ومن بين أغلى المسروقات لمنزل محرز ثلاث ساعات ثمينة وفاخرة تفوق قيمتها 300 ألف جنيه استرليني، إحداها مصنوعة من خامات سفن الفضاء والأحجار الكريمة وهي من ماركة "ريتشارد مايل" وتبلغ قيمتها تقريبا 230 ألف جنيه استرليني.

Voir cette publication sur Instagram

✌🏼🖤

Une publication partagée par RM26 (@riyadmahrez26.7) le

ويعتبر رياض محرز آخر ضحايا هذه السرقات الضخمة والتي تستهدف اللاعبين الأثرياء عبر أساليب تكنولوجية متطورة تتجاوز حراس هذه المنازل وكاميراتها وكانت الشرطة الإسبانية قد كشفت عن عصابات من أوروبا الشرقية مختصة في سرقة مشاهير كرة القدم اعتمادا على الطائرات المسيرة المخصصة لمراقبة ورصد المنازل قبل السطو عليها.

وقد تم قبل فترة قصيرة سرقة منازل للاعبين من الدوري الإنكليزي ديلي ألي وجان فيرتونغن من فريق توتنهام كما شهد الدوري الإسباني كذلك ظاهرة سرقة منازل اللاعبين أثناء سفرهم واقاماتهم في معسكرات تدريبية ومن بينهم اللاعب الإيطالي في فريق إيبيزا ماركو بورييلو، توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد، لاعب ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو وزميله في الفريق لوكاس فاسكيز وإيسكو إلى جانب منزل مدرب الريال زين الدين زيدان.