فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ميسي أفضل لاعب في العالم وكريستيانو رونالدو مستاء!

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2019
ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة -انستغرام @fifaworldcup

ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة -انستغرام @fifaworldcup

 الروح الرياضية التي تابعناها بين  كريستيانو رونالدو  وليونيل ميسي والأجواء الودية والمزاح خلال جائزة الاتحاد الاوروبي  لأفضل لاعب في أوروبا  2018-2019، اختفت في حفل جائزة أفضل لاعب و التي تمنح من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لموسم 2018-2019   و التي فاز بها ميسي للمرة السادسة في تاريخه.
 

الحفل أقيم في La Scala Opera House في ميلانو , و تغيب كريستيانو رونالدو عن حفل توزيع الجوائز اعتراضاً على النتيجة، و نشر صورة وهو يجلس في منزله يتابع التلفزيون وعلق ببوست بنكهة فلسفية على صفحته على انستغرام وكتب بما معناه: "الصبر والمثابرة هما صفتان تميزان المحترفين عن الهواة. كل ما هو كبير اليوم كان قد بدأ صغيراً، لا يمكنك أن تفعل كل شيء، و لكن افعل كل شيء لجعل أحلامك تتحقق. وضع باعتبارك انه بعد الليل يأتي الفجر".

 

أما ليونيل ميسي فتفوق على كل من رونالدو نجم نادي يوفنتوس الايطالي ومنتخب البرتغال، وفيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الانكليزي ومنتخب هولندا الذي حصد لقب أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2018-2019 . فخطف ليونيل اللقب من زملائه بأعلى نسبة تصويت وهي 46% مقابل فاندايك الذي حصل على 38 % وجاء في المرتبة الثالثة رونالدو بنسبة 36%.

وعبر  ميسي عن سعادته بحصوله على الجائزة،  لكنها ثانوية  أمام البطولات الجماعية. وأضاف خلال حفل تتويجه: "انها ليلة مميزة وانا محظوظ لوجود زوجتي إلى جانبي وحضور  ابني ,  تياغو حضر سابقاً ولكنه لا يتذكر بالتأكيد، أما اليوم فأنا سعيد أنني أراه يتمتع بالليلة وهذا شيء فريد بالنسبة الي". ولفت إلى أن ولديه يحبان كرة القدم ويتابعان اللاعبين ويلتقطان الصور معهم".

 

ليونيل ميسي
تياغو ابن ليونيل ميسي يحاول خطف الكأس من والده - انستغرام @eurosport

 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي مع Jill Ellis -انستغرام @fifaworldcup

وكان ميسي قد فاز بجائزة الفيفا عن فئة أفضل لاعب في العالم في الأعوام 2009، 2010، 2011، 2012 و2015 وها هو اليوم يتوج للمرة السادسة.
و في الحفل نفسه فاز مدرب ليفربول Jurgen Klopp  بلقب مدرب العام، أما لقب أفضل مدربة فذهبت إلى Jill Ellis.  و أفضل حارس مرمى لموسم 2018 -2019 خطفه حارس مرمى ليفربول Alisson. جائزة بوشكاش راحت لـDaniel Zsori.  بينما خطفت مهاجمة فريق الولايات المتحدة ميغان رابينو جائزة أفضل لاعبة عن فئة النساء بعدما ساعدت ومنتخب بلادها بالحصول على كأس العالم.  و جائزة الفيفا لأفضل حارسة مرمى فازت بها Sari Van Veenedaal. جائزة اللعب النظيف حصدها ماركو بيسلا وThe Leeds United Squad. سيلفيا غريكو حصدت جائزة Fifa Fan Award.

Fifa World Cup
Jurgen Klopp وميغان رابينو -انستغرام @fifaworldcup

وكان ميسي قد فاز مع برشلونة بالدوري الاسباني لموسم 2018-2019، وحصل على الميدالية البرونزية مع الارجنتين في كوبا أميركا.