ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

أغنية تتر مسلسل "الزير سالم" وفستان نجوى كرم حديث السوشيال ميديا

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

ريم عبدالله تتألق بالأسود ومتحمسة لـ "مرزوقة" في "ليالي رمضان"

ET بالعربي | 18 أبريل 2022
ريم عبدالله في "ليالي رمضان"

ريم عبدالله في "ليالي رمضان"

حلّت ريم عبدالله ضيفةً على برنامج "ليالي رمضان" الذي يقدمه خالد صقر وإلهام علي، ولفتت إلى أنها كانت تصور مسلسلاً أخذ منها الكثير من الوقت ولكنها سعيدة به، وقالت "أعتبر مسلسل مرزوقة جديد على الدراما السعودية وجديد على ريم عبد الله.. أنا أقدم هذه الشخصية المركبة لعدة شخصيات، شخصية غريبة نسائية يمكن رح تعجبك وتعجب الكثير من البنات".

وتابعت "هي من إخراج عمر الديني، مبهدلني، المشكلة اني ماني طالعة بشخصية واحدة.. 6 شخصيات. كل شخصية لها كيانها وناسها وعالمها.. ما بي أحرق القصة. لكني مستمتعة بها رغم تعبها".

ولفت مخرج العمل إلى أنه تم تصوير العمل في 170 موقع تصوير ويدخل العمل إلى عدة عوالم.

وأشارت إلى أن المسلسل حالياً في مرحلة المونتاج.

كما تحدثت عن أنها كانت تقود ونش في "مرزوقة"، وقالت "أنا في هذا المشهد عندي حس وعندي حالة خاصة. وراكبة دباب مو دباب هذا ونش.. وأنا ما اعرفله وأخدت بروفا قبل التصوير بشوي.. ركبت الدباب وتورطت. أنا دخلت المشهد طبعاً دعست على اللي قدامي.. المشكلة العالم اللي قدامي تركوا الكاميرات وهربوا.. أنا قلت ايه اهربوا".

ولفتت إلى أنها أوقفت الدبابة لاحقاً، كما كشفت عن مشهد شعرت بألمه عندما عادت إلى المنزل وقالت "داخلة عندي مشهد بقوة ما أشوف اللي قدامي، والمشهد في المطبخ.. لابسة شبشب يزحلق، من كتر ما هو ناعم على الرخام رحنا.. لآخر لحظة كان في زي الديكور رخام انتبهت له وقفت.. فدخلت أنا متوترة ومعصبة ولقيت العالم كلها قاعدة تضحك وأنا كمان ضحكت، لأني طبعاً أحب الكوميديا أكثر وأنا من الناس اللي اللوكايشين ما أضحك فيه يجبلي جلطة".

وكانت إطلالة ريم التي اختارت للمناسبة قفطان باللون الأسود نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت احدى المغردات إلى أن ريم عبدالله متألقة وأنيقة، وكتبت أخرى "ليش ريم عبدالله دايماً تلبس أسود في اللقاءات".

وعلقت مستخدمة "ريم عبد الله أنيقة بس صدق ليتها مو لابسة العقد".

وعلقت أخرى "ريم عبدالله متحدثة متحدثة لبقة تتحدث كثيراً لكن كلامها لطيف وذكي. كتير من المشاهير لا يستطيعوا تركيب جملة مفيدة".

ووصفت إحدى المغردات إطلالتها بالرائعة، وكتبت "يا حلوها ريم عبدالله ما شاء الله أحب ثقلها ورازنتها وشخصيتها جداً تهبل وطالعة اليوم تهبل".

ووصف آخر بأن إطلالتها في الحلقة رائعة وموفقة.