ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

بسمة بوسيل تكشف تفاصيل تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو

القصر الملكي البريطاني أمام أكبر امتحان منذ وفاة الأميرة ديانا

ريهام حجاج ترد للمرة الأولى على منتقدي "يوتيرن": "ما بقاش تفرق معايا"

ET بالعربي | 12 مايو 2022
بوستر مسلسل "يوتيرن" من صفحة ريهام حجاج على انستغرام @rehamhagag_

بوستر مسلسل "يوتيرن" من صفحة ريهام حجاج على انستغرام @rehamhagag_

لم تسلم ريهام حجاج من الهجوم على أدائها في مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، ولكن بعد مرور أيام على انتهاء المسلسل ردت ريهام للمرة الأولى على الانتقادات التي طالتها في العمل وقالت في تصريح لـ"اليوم السابع" "أنا أقابل هجوماً عنيفاً منذ أربع سنوات، وتحديداً منذ أن تزوجت".

وتابعت "خلاص اتعودت وما بقاش تفرق معايا، وبالنظر إلى تاريخي الفني أراه حافلاً بالعلامات المهمة مع أكبر المخرجين في مصر"، ولفتت إلى أنها لم تبدأ مشوراها مباشرةً بلعب أدوار البطولة، ولكن أُسند إليها دور البطولة بعد عامين من عملها في مجال التمثيل، معتبرةً أن هذا العام "كسرنا الدنيا بمسلسل يوتيرن".

وأكدت ريهام أنها راضية عن أعمالها، وقالت في التصريح نفسه الذي جاء خلال احتفال قسم الفن في "اليوم السابع" بنجاح مسلسل "يوتيرن"، حيث حضر الاحتفال كل من ريهام وعبير صبري والسيناريست أيمن سلامة والمخرج سامح عبد العزيز وغيرهم من المشاركين في العمل.

وقالت ريهام "أنا راضية عن أعمالي ولا أشعر بالتقصير، وأقول للناس ربنا سبحانه وتعالي يرزق الانسان"، متسائلةً عن سبب محاسبتها من قبل البعض بدون سبب، "لأني بشتغل، وبقولوا ليه دي بتشتغل"، لافتةً إلى أن في رصيدها 30 عملاً فنياً أغلبها قبل زواجها.

وقدمت عبير صبري الدعم لزميلتها في العمل ريهام خلال الندوة التي قدمها صنّاع العمل، وقالت "لكل فنان تجربته ورحلته، فهناك ممثل يتطور في كل عمل جديد وآخر لا يتطور، أما ريهام فتدرجت بالأدوار وتطورت حتى وصلت إلى لعب أدوار البطولة".