محامي حسام حبيب لـ"كلمة أخيرة" شيرين كلمتني"ماذا أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام"

حضور قوي للنجوم خلال عرض فيلم Elvis في مهرجان كان

نجوم بوليوود في عيد ميلاد كاران جوهر الخمسين

اعتزال عبلة كامل إلى الواجهة من جديد.. طليقها ينفي وجمال العدل يؤكد

إطلالة ديبيكا بادكون في شوارع الريفييرا الفرنسية تتصدّر الترند

فريق الدفاع عن أمبر هيرد يغيّر خططه وكيت موس الشاهدة الجديدة

الظهور الأول لبروس ويليس بعد اعتزاله التمثيل

كيت موس تنفي أمام المحكمة مزاعم آمبر هيرد بدفع جوني ديب لها عن الدرج

علاقة جوني ديب وكيت موس

نور عريضة بعقد من 369 حبة ألماس

ريهام حجاج ترد للمرة الأولى على منتقدي "يوتيرن": "ما بقاش تفرق معايا"

ET بالعربي | 12 مايو 2022
بوستر مسلسل "يوتيرن" من صفحة ريهام حجاج على انستغرام @rehamhagag_

بوستر مسلسل "يوتيرن" من صفحة ريهام حجاج على انستغرام @rehamhagag_

لم تسلم ريهام حجاج من الهجوم على أدائها في مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، ولكن بعد مرور أيام على انتهاء المسلسل ردت ريهام للمرة الأولى على الانتقادات التي طالتها في العمل وقالت في تصريح لـ"اليوم السابع" "أنا أقابل هجوماً عنيفاً منذ أربع سنوات، وتحديداً منذ أن تزوجت".

وتابعت "خلاص اتعودت وما بقاش تفرق معايا، وبالنظر إلى تاريخي الفني أراه حافلاً بالعلامات المهمة مع أكبر المخرجين في مصر"، ولفتت إلى أنها لم تبدأ مشوراها مباشرةً بلعب أدوار البطولة، ولكن أُسند إليها دور البطولة بعد عامين من عملها في مجال التمثيل، معتبرةً أن هذا العام "كسرنا الدنيا بمسلسل يوتيرن".

وأكدت ريهام أنها راضية عن أعمالها، وقالت في التصريح نفسه الذي جاء خلال احتفال قسم الفن في "اليوم السابع" بنجاح مسلسل "يوتيرن"، حيث حضر الاحتفال كل من ريهام وعبير صبري والسيناريست أيمن سلامة والمخرج سامح عبد العزيز وغيرهم من المشاركين في العمل.

وقالت ريهام "أنا راضية عن أعمالي ولا أشعر بالتقصير، وأقول للناس ربنا سبحانه وتعالي يرزق الانسان"، متسائلةً عن سبب محاسبتها من قبل البعض بدون سبب، "لأني بشتغل، وبقولوا ليه دي بتشتغل"، لافتةً إلى أن في رصيدها 30 عملاً فنياً أغلبها قبل زواجها.

وقدمت عبير صبري الدعم لزميلتها في العمل ريهام خلال الندوة التي قدمها صنّاع العمل، وقالت "لكل فنان تجربته ورحلته، فهناك ممثل يتطور في كل عمل جديد وآخر لا يتطور، أما ريهام فتدرجت بالأدوار وتطورت حتى وصلت إلى لعب أدوار البطولة".