وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

ريهام سعيد تكشف تفاصيل خلافها مع ريم البارودي ومرضها "كنت بموت وشلت مناخيري 3 مرات"

ET بالعربي | 05 مايو 2021
ريهام سعيد في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

ريهام سعيد في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

الخلافات الشخصية بين ريهام سعيد وريم البارودي وزينة أبرز المواضيع التي تم التطرق إليها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي حلّت ريهام سعيد ضيفةً عليه.

وكشفت أنها رفعت دعوى جنح على ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي لريم البارودي تم تسريبه.

وأكدت أنه لا يوجد سبب للعداوة بينهما، وتعليقاً على اتهامها بأنها تشعر بالغيرة من ريم البارودي، قالت: "الغيرة مش عندي، لأن أنا ولا بحس ان أنا أحسن من حد ولا حد أحسن مني، وده كلام أهبل، أغير منها عشان ايه؟ عشان هي تألقت أو تفوقت في ايه؟ هي بتصنف نفسها إعلامية ومذيعة يعني أنا غيرانة من 3 شهور؟

وأوضحت لم نكن يوماً صديقتين وقابلتها ست مرات في حياتي، ونحن لا نشبه بعضنا البعض. ثم تحدثت عن تسلسل الأحداث التي بدأ معها الخلاف بينهما، وأول هذه الأحداث كانت مشاركة ريهام سعيد صورة لدرة وإشادتها بإطلالتها.

وتابعت: "شوية ولقيت صورة نازلة وهي حاضنة زينة، وبتقول اللي مش عاجبه يشرب من البحر"، وتحدثت عن أكثر من دليل بأن ريم البارودي تقوم بتقليدها، من الشعر الأشقر إلى نوع السيارة إلى تقديم البرامج.

وأكدت أن لا خلافات بينها وبين أحد، إلا أن ريم البارودي كان لديها العديد من الخلافات مع فنانين مثل أحمد سعد وميرنا المهندس وغيرهما..

وكشفت أن ريم في مرحلة من المراحل "كانت ست جدعة لغاية ما كنت بشتغل، ولما قعدت في البيت بطلت تكلمني.. هي أخدت كتير من الفانز بتوعي والمتابعين".

ورداً على سؤال، اعتبرت ريهام بأن لا عداوة بينها وبين زينة، ولكن ما أثار استياء زينة هو "عملت حلقة بتغطي موضوع يخصها وده كان موضوع وصل انه يكون رأي عام، حاولت أن أصالحها أكثر من مرة هي فهمت أنا بصالحها عشان تتنازل عن القضية".

ولفتت إلى انها تعرف زينة منذ فترة طويلة حتى قبل أن تخوض ريهام سعيد مجال التمثيل والتقديم.

وأوضحت سبب فشل محاولات الصلح بينهما وقالت: "هي طلبت فيديو أعتذر لها فيه مع أحمد الهواري اللي كان ضيفي، وكان بوساطة من القناة.. وعملت الفيديو فعلاً واعتذرت، وطلبت زينة مشاهدة الفيديو قبل عرضه، وعندما شاهدته قالت "لاء مش عاجبني شكلكم مش زعلان أو ندمان وانتوا بتتكلموا"، ثم صورت فيديو آخر".

وأكدت أن القضية انتهت وبأنها حصلت على البراءة، لافتةً إلى ان زينة لا تحبها، إلا أن ريهام تكن لها كل الاحترام.

وأبدت استغرابها من موقف زينة بعد أن تصالحت مع أحمد الهواري صاحب فكرة تقديم الحلقة وأنها رفضت اعتذار ريهام سعيد وإنهاء الخلاف معها.

وفي إطار آخر، نفت ريهام سعيد فكرة استغلالها مرضها لاستعطاف الجمهور، وكشفت تفاصيل عن الجراحة التي أجرتها وقالت: "أنا شلت مناخيري تلات مرات في شهر، أنا كنت بموت واضطريت ان أنا شيل مناخيري بالغضاريف بالعضم وآخد وداني وأحطها في مناخيري".