بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

ريهام سعيد تكشف تفاصيل خلافها مع ريم البارودي ومرضها "كنت بموت وشلت مناخيري 3 مرات"

ET بالعربي | 05 مايو 2021
ريهام سعيد في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

ريهام سعيد في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

الخلافات الشخصية بين ريهام سعيد وريم البارودي وزينة أبرز المواضيع التي تم التطرق إليها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي حلّت ريهام سعيد ضيفةً عليه.

وكشفت أنها رفعت دعوى جنح على ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي لريم البارودي تم تسريبه.

وأكدت أنه لا يوجد سبب للعداوة بينهما، وتعليقاً على اتهامها بأنها تشعر بالغيرة من ريم البارودي، قالت: "الغيرة مش عندي، لأن أنا ولا بحس ان أنا أحسن من حد ولا حد أحسن مني، وده كلام أهبل، أغير منها عشان ايه؟ عشان هي تألقت أو تفوقت في ايه؟ هي بتصنف نفسها إعلامية ومذيعة يعني أنا غيرانة من 3 شهور؟

وأوضحت لم نكن يوماً صديقتين وقابلتها ست مرات في حياتي، ونحن لا نشبه بعضنا البعض. ثم تحدثت عن تسلسل الأحداث التي بدأ معها الخلاف بينهما، وأول هذه الأحداث كانت مشاركة ريهام سعيد صورة لدرة وإشادتها بإطلالتها.

وتابعت: "شوية ولقيت صورة نازلة وهي حاضنة زينة، وبتقول اللي مش عاجبه يشرب من البحر"، وتحدثت عن أكثر من دليل بأن ريم البارودي تقوم بتقليدها، من الشعر الأشقر إلى نوع السيارة إلى تقديم البرامج.

وأكدت أن لا خلافات بينها وبين أحد، إلا أن ريم البارودي كان لديها العديد من الخلافات مع فنانين مثل أحمد سعد وميرنا المهندس وغيرهما..

وكشفت أن ريم في مرحلة من المراحل "كانت ست جدعة لغاية ما كنت بشتغل، ولما قعدت في البيت بطلت تكلمني.. هي أخدت كتير من الفانز بتوعي والمتابعين".

ورداً على سؤال، اعتبرت ريهام بأن لا عداوة بينها وبين زينة، ولكن ما أثار استياء زينة هو "عملت حلقة بتغطي موضوع يخصها وده كان موضوع وصل انه يكون رأي عام، حاولت أن أصالحها أكثر من مرة هي فهمت أنا بصالحها عشان تتنازل عن القضية".

ولفتت إلى انها تعرف زينة منذ فترة طويلة حتى قبل أن تخوض ريهام سعيد مجال التمثيل والتقديم.

وأوضحت سبب فشل محاولات الصلح بينهما وقالت: "هي طلبت فيديو أعتذر لها فيه مع أحمد الهواري اللي كان ضيفي، وكان بوساطة من القناة.. وعملت الفيديو فعلاً واعتذرت، وطلبت زينة مشاهدة الفيديو قبل عرضه، وعندما شاهدته قالت "لاء مش عاجبني شكلكم مش زعلان أو ندمان وانتوا بتتكلموا"، ثم صورت فيديو آخر".

وأكدت أن القضية انتهت وبأنها حصلت على البراءة، لافتةً إلى ان زينة لا تحبها، إلا أن ريهام تكن لها كل الاحترام.

وأبدت استغرابها من موقف زينة بعد أن تصالحت مع أحمد الهواري صاحب فكرة تقديم الحلقة وأنها رفضت اعتذار ريهام سعيد وإنهاء الخلاف معها.

وفي إطار آخر، نفت ريهام سعيد فكرة استغلالها مرضها لاستعطاف الجمهور، وكشفت تفاصيل عن الجراحة التي أجرتها وقالت: "أنا شلت مناخيري تلات مرات في شهر، أنا كنت بموت واضطريت ان أنا شيل مناخيري بالغضاريف بالعضم وآخد وداني وأحطها في مناخيري".