أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

ريهام عبد الغفور تتصدر الترند بمسلسل "الأصلي"

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

تصدرت الحلقات الأولى من مسلسل "الأصلي" بطولة ريهام عبد الغفور، الذي بدأ عرضه منذ يوم الأحد الماضي عبر قناة "Dmc"، محرك البحث جوجل في مصر والسعودية، إذ تفاعل الجمهور مع الأحداث بشكلٍ كبير

وأظهرت الحلقتين الأولى والثانية، حجم الترابط بين ريهام عبد الغفور ووالدها أحمد بدير، والذي أخبرها بشعوره باقتراب موعد وفاته، حيث طلب منها الحفاظ على الميراث وألا تفرط فيه، وأن تحافظ أيضًا على ورشة قطع الغيار التي تحمل اسم "الأصلي".

ريهام عبد الغفور

وتدور أحداث مسلسل "الأصلي"، حول "فاطمة الأصلي" التي تجسد شخصيتها ريهام عبد الغفور، حيث تتحمل مسئولية أخواتها بعد وفاة والدها "سيد الأصلي"، أكبر تاجر قطع غيار سيارات، ثم تتغير الاحداث وتدخل في صراعات عديدة مع عائلتها بسبب الميراث.

ريهام عبد الغفور

مسلسل "الأصلي" يشارك في بطولتة بجانب ريهام عبد الغفور، كل من منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، يوسف عثمان، أحمد الشامي، أشرف زكي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.


نجاحات ريهام عبد الغفور 

وحققت ريهام عبد الغفور نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، حيث عُرض لها أكثر من عمل فني نال إشادات واسعة من الجمهور،  أبرزها مسلسل " منعطف خطر" ، الذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم باسم سمرة، محمد علاء، سلمي أبو ضيف، تامر نبيل، حمزة العيلي، وكان من إخراج السدير مسعود.

كما يُعرض لها حالياً مسلسل "أزمة منتصف العمر" عبر منصة "شاهد"، ويشاركها البطولة كريم فهمي، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم وآخرين، وهو من إخراج كريم العدل.