جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

زوجة مصطفى شعبان تُصاب بالسرطان في الحلقة الأولى من "المعلم"

ET بالعربي | 11 مارس 2024
مسلسل "المعلم" رمضان 2024

مسلسل "المعلم" رمضان 2024

بدأ محبي مصطفى شعبان أمس متابعته من خلال مسلسله الجديد "المعلم" وفي الحلقة الأولى تعرفنا على مشوار الشخصية التي يقدمها وهو تاجر سمك.

حيث عادت الأحداث إلى عام 1993 من داخل ميناء الأتكة بمدينة السويس، فيما ظهر الطفل جان رامز، الذي يُجسد شخصية المعلم في مرحلة الطفولة، برفقة والده عبد العزيز مخيون، الذي يُخطط للتجارة مع شريكه أحمد فؤاد سليم، كما ظهر طارق النهري بلوك مختلف وهو يفرز السمك بالميناء ويستعد لنقله إلى الأسواق.

مسلسل "المعلم" رمضان 2024

وخلال أحداث مسلسل المعلم الحلقة 1، وفور وصولهم إلى سوق السمك بالقاهرة، كانت الشرطة في انتظارهم لتفتيش السيارة المحملة بالبضائع، حيث تبين وجود مواد مخدرة، ليتم القبض على عبد العزيز مخيون فوراً، كما جرى اكتشاف واقعة سرقة أمواله الموجودة بالخزينة.

 

وتوالت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 1، حيث يعاني جان رامز بعد القبض على والده، وصار يبحث على وظيفة في محال الأسماك، حتى يستطيع توفير أموال تغطي تكاليف علاج والدته المريضة، وبالفعل صعد لإدارة مزاد كبير وسط أكبر معلمين السمك في مصر، وتبين حينها ذكاءه في بيع البضاعة بطريقة بسيطة، وذلك رغم صغر سنه.

مسلسل "المعلم" رمضان 2024

وتستمر رحلة نجاح "المعلم"، ليظهر في السوق وهو يبيع بضاعته من السمك، فيما يغضب منه منذر رياحنه بسبب نشاطه التجاري الواسع، ليبدأ الصراع بينهما.

كما شهد مسلسل المعلم الحلقة 1، ظهور سهر الصايغ، والتي تؤدي دور زوجة مصطفى شعبان، وتعمل في صيدلية، حيث نصحت سيدة تعاني من مرض السكر، بالتواصل مع مشروع 100 مليون صحة، لعلاجها بالمجان.

وبعدها ذهبت لإجراء بعض التحاليل لمعرفة سبب عدم إنجابها طفل آخر، وتبين حينها عن طريق الصدفة أنها مصابة بسرطان الدم، لتدخل في حالة من الحزن الشديد.

ومع نهاية مسلسل المعلم الحلقة 1، يخرج عبد العزيز مخيون من السجن، ويذهب إلى سوق السمك، ويتوعد الأشخاص الذين تسببوا في دخوله السجن، ليشتبك وابنه مع منذر رياحنة في سوق السمك.

مواعيد عرض مسلسل المعلم 

يعرض مسلسل المعلم، يومياً طوال شهر رمضان 2024، على قناة الحياة، في تمام الساعة 9:45 مساءً، كما يُعرض على منصة watch it.