أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

زوجة واحدة لا تكفي : 3 فنانين يعودون لنشاطهم الفني في الكويت

ET بالعربي | 16 مايو 2024
3 فنانين قبلوا بالتسوية من أجل عودة نشاطهم الفني داخل الكويت

3 فنانين قبلوا بالتسوية من أجل عودة نشاطهم الفني داخل الكويت

في تطورات قضية إيقاف والتحقيقات مع النجوم في الكويت بسبب مشاركتهم في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي أُعتبر انه تضمن إساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي، أكد الأمين العام المساعد لقطاع الفنون في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، مساعد الزامل، أن ثلاثة فنانين فقط قبلوا بالتسوية والتوقيع على التعهد والاعتذار من أجل عودة نشاطهم الفني داخل الكويت.

وفي تصريحات لجريدة الراي، ذكر الزامل ان الفنانين الذين وقعوا على التعهد هم ناصر الدوسري ومرام البلوشي ، طلال أبا القلوب، وأشار إلى أن الفرصة متاحة أمام باقي النجوم (سواء كان كويتياً أم غير كويتي) في حال رغبوا في أن يشملهم قرار التسوية للعودة إلى نشاطهم الدرامي والمسرحي في الكويت.

وتابع : "في الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم أصدرنا قرار إيقاف كل المشاركين في المسلسل عن العمل في الكويت درامياً ومسرحياً، مع عدم منح الجهة المنتجة الإجازة لصناعة أي عمل يُشارك فيه أحدهم، وذلك بناء على إحالة رسمية تسلمناها من وزارة الإعلام. وفعلياً، تم تطبيق هذا الأمر على أرض الواقع حيث إن بعض المسرحيات توقفت كلياً، والبعض الآخر استغنى عن نجومه واستبدلهم بآخرين تفادياً للتوقف".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وجها لوجه أمام القانون الكويتي

"زوجة واحدة لا تكفي" ينتهي كما بدأ 

وأضاف في حديثه : "لكن بعد مرور كل هذا الوقت، تواصلت مع معالي وزير الإعلام للوصول إلى حلّ مناسب وتسوية مع كل الذين شملهم قرار المنع عن العمل، في حال رغبوا في العودة إلى نشاطهم الفني في الكويت درامياً ومسرحياً، ووصلنا إلى صيغة موحدة بين وزارة الإعلام والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، مفادها أن كل من يرغب في الرجوع للعمل عليه التوقيع على قرار التعهد والاعتذار، والإقرار بعدم المشاركة في أي عمل فني من شأنه المساس بقيم وعادات المجتمع الكويتي، مع ضرورة تأكدهم قبل الانضمام لأي عمل أنه حاصل على إجازة ورخصة خاصة من وزارة الإعلام الكويتية".