بعد تعليق بشرى على أغنية "بلالين".. محمد رمضان يردّ عليها

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

سمير صبري فضّل البقاء بالفندق عن العودة إلى بيته

صور من جنازة الراحل سمير صبري بحضور فني كبير

ماذا حصل في كواليس تصوير أغنية رجاء وعمر بلمير الجديدة؟

إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

أحمد النجار يتحدث لـ ET بالعربي عن اللحظات الأخيرة مع الراحل سمير صبري

سعد لمجرد يحتفل بمليار مشاهدة لـ "لمعلم"

حضور فني كبير في صلاة الجنازة على سمير صبري

زينة أشرف عبد الباقي تلفت الأنظار وتدخل الفن من بوابة الإخراج

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2021

زينة أشرف عبد الباقي في مقابلة مع بوسي شلبي

تصدر اسم زينة أشرف عبد الباقي الترند على محرك البحث غوغل وذلك بعدما ظهرت للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي اختتم دورته الخامسة. وعلى هامش المهرجان شاركت زينة مع والدها في مقابلة ضمن "ليالي TEN" الذي تقدمه بوسي شلبي.

زينة هي أصغر بنات أشرف عبد الباقي، وقد التحقت بتصوير الفوتوغرافي كما تخصصت بمجالات تتعلق بالسينما، وفق ما ذكر والدها خلال اللقاء.

أما زينة فاختارت للمناسبة فستان ذهبي اللون طويل ومن دون أكمام ونسقت معه بوليرو باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

وقالت زينة في اللقاء بأنها تفضل الوقوف خلف الكاميرا: "أنا برتاح أكتر ورا الكاميرا، بحب الكتابة، بحب أجهز شوتاتي وكادراتي، فأنا مرتاحة أكتر بكتير كمخرجة من أنا أبقى قدام الكاميرا".

ورداً على سؤال، أكدت بأنها تحب مجال الفن منذ الصغر، "كنا بنروح المسرح على طول، منروح السينما مع بعض ومنتفرج على أفلام، كان بيعمل حاجة كل يوم جمعة بفرجنا على فيلم عربي قديم، فيلم أبيض وأسود"، وهو الأمر الذي دفعها لأن تحب مجال السينما والفن بشكل عام.

زينة أشرف عبد الباقي

وأشار أشرف عبد الباقي إلى أن زينة هي الوحيدة من بين أخواتها التي تحب مجال الفن والتحقت به، وأكد بأن أولاده وأصدقاءهم يشاهدون الأفلام المرشحة للأوسكار بانتظام ويقيمون الأفلام التي تستحق الفوز، علماً أنهم لم يختاروا الفن مجالاً لهم باستثناء زينة.