فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

سارة جيسيكا باركر وكريس نوث في موقع تصوير Sex and the City 7

ET بالعربي | 04 أغسطس 2021
سارة جيسيكا باركر وكريس نوث في موقع تصوير Sex and the City - انستغرام @vogueitalia

سارة جيسيكا باركر وكريس نوث في موقع تصوير Sex and the City - انستغرام @vogueitalia

انطلق تصوير مسلسل Sex and the City في 9 يوليو الماضي، والذي يشارك في بطولته سارة جيسيكا باركر، سينتيا نيكسون، كريستين ديفيد وكريس نوث.

كريس نوث الذي يعود بشخصية "السيد بيغ" رُصد في كواليس العمل الجديد الذي يحمل عنوان And Just Like That مع جيسيكا التي تلعب شخصية كاري برادشاو وهما يتدربان على تأدية الدور في مدينة نيويورك صباح الاثنين.

ولم تظهر على جيسيكا التي ترتدي الفستان النمطي لأسلوب Sex and the City علامات السعادة أو الانسجام مع "السيد بيغ"، وربما بسبب العلاقة المتوترة بينهما والتي سيشهدها العمل، إذ كشفت "الصفحة السادسة" بعض التفاصيل عن العمل وسربت معلومات عن المسلسل المقبل الذي سينفصل فيه كل من "كاري" و"السيد بيغ"، حتى ان "السيد بيغ" ظهر في العمل وهو لا يضع رابط الزواج.

في السيناريو الذي تم تسريبه وكشفت عنه "الصفحة السادسة"، تتناول "كاري" العشاء مع أصدقائها "ستانفورد بلاتش" الذي يلعب دوره ويلي غارسون، "ميرندا هوبز الذي تجسد شخصيتها سينتيا نيكسون، و"شارلوت يورك غولدنبلات" التي تلعب شخصيتها كريستين ديفيس، وتخبرهم بأنها ليست في مكان أفضل.

وتقول في النص بما معناه: "كنت أسجل البودكاست، كنت أغسل شعري. نعم لم أكن آكل أو أنام، ولكن على الأقل كنت أشعر بالرضا عن زواجي. الآن أنا فقط واحدة من الزوجات اللواتي كان يعتني بهن".

وسيتذكر المعجبون بأن كاري والسيد بيغ قد عقدا قرانهما في الفيلم الأول من Sex and the City، وقد كافح الثنائي خلال علاقتهما، كما سيذكر الجمهور العلاقة التي جمعت "كاري" بخطيبها السابق الذي لعب دوره جون كولبرت.

وشاركت سارة جيسيكا باركر صورة لها بالزي الذي رُصدت فيه في موقع التصوير مع "السيد بيغ"، على صفحتها على انستغرام وبدت كأنها ترقص وتضج بالحياة والنشاط.

سارة جيسيكا باركر
سارة جيسيكا باركر- انستغرام @sarahjessicaparker

كما شارك المصور الدير أوردونيز فيديو لسارة جيسيكا باركر وهي تغادر موقع التصوير بعد يوم طويل من الجهد المبذول للخروج بنسخة جديدة من المسلسل، وذلك على صفحته على انستغرام.

ويعتبر الموسم الحالي من Sex of the City والذي يتم تصويره هو الموسم السابع، بعدما توقف المسلسل عند الموسم السادس في العام 2004، كما تم طرح لاحقاً فيلمين في العامي 2008 و2010 بينما الجزء الثالث منه تم إلغاؤه، ويتألف الموسم السابع من عشر حلقات فقط وسيعرض على HBO Max.