ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

سره الباتع الحلقة 12.. أحمد السعدني يزرع إصبعه المقطوع

ET بالعربي | 02 أبريل 2023
أحمد السعدني من مسلسل سره الباتع

أحمد السعدني من مسلسل سره الباتع

كشف مسلسل سره الباتع في  الحلقة 12 عن إحدى العلامات التي يعرف أحبة "السلطان حامد" بعضهم البعض، ويصفون أنفسهم في تلك الحالة بأنهم أبناء السلطان، وتعتبر العلامة حلم يراود صاحبه لفترة طويلة.

وفي مشهد جمع بين أحمد فهمي، خالد سرحان وخالد أنور ، طلب فهمي من خالد سرحان، ورقة معينة خاصة بالسلطان حامد، إلا أنه قال: "الورقة دي مياخدهاش إلا حد من ولاد السلطان حامد، ولو تعرف على  السلطان تبقى عارف ولاده وكشف أحمد فهمي عن الحلم الذي يراوده منذ فترة طويلة، وهو تخيله بأن أحمد السعدني "السلطان حامد" يزرع إصبعه المقطوع في الأرض بعد دعوة من هشام الجخ، وسرعان ما يرى أن الإصبع كأنه نبتة مزروعة وأنبتت أبناء كثيرين له وطبق الأصل منه، إذ شعر بحالة من الدهشة الممزوجة مع السعادة.

وروى أحمد فهمي، هذا الحلم  لخالد سرحان "درويش للشيخ حامد"، ليخبره بأنه هذه العلامة تدل على أنك ابن من أبناءه، "اللي يوصل لسر السلطان لازم يكون من ولاده.. والحلم علامة​".

وفي المقابل، حاول مجموعة من الإخوان هدم مقام السلطان حامد، بدعوى أنه يخالف العقيدة، إلا أن الشرطة تنجح في التصدي لهم قبل هدم أي شيء.

أبطال مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع، يعتبر أول تجربة للمخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية بعد مسيرة طويلة في السينما، ويشارك في البطولة كل من أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، هالة صدقي، منة فضالي، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وآخرين.