رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

سره الباتع الحلقة 12.. أحمد السعدني يزرع إصبعه المقطوع

ET بالعربي | 02 أبريل 2023
أحمد السعدني من مسلسل سره الباتع

أحمد السعدني من مسلسل سره الباتع

كشف مسلسل سره الباتع في  الحلقة 12 عن إحدى العلامات التي يعرف أحبة "السلطان حامد" بعضهم البعض، ويصفون أنفسهم في تلك الحالة بأنهم أبناء السلطان، وتعتبر العلامة حلم يراود صاحبه لفترة طويلة.

وفي مشهد جمع بين أحمد فهمي، خالد سرحان وخالد أنور ، طلب فهمي من خالد سرحان، ورقة معينة خاصة بالسلطان حامد، إلا أنه قال: "الورقة دي مياخدهاش إلا حد من ولاد السلطان حامد، ولو تعرف على  السلطان تبقى عارف ولاده وكشف أحمد فهمي عن الحلم الذي يراوده منذ فترة طويلة، وهو تخيله بأن أحمد السعدني "السلطان حامد" يزرع إصبعه المقطوع في الأرض بعد دعوة من هشام الجخ، وسرعان ما يرى أن الإصبع كأنه نبتة مزروعة وأنبتت أبناء كثيرين له وطبق الأصل منه، إذ شعر بحالة من الدهشة الممزوجة مع السعادة.

وروى أحمد فهمي، هذا الحلم  لخالد سرحان "درويش للشيخ حامد"، ليخبره بأنه هذه العلامة تدل على أنك ابن من أبناءه، "اللي يوصل لسر السلطان لازم يكون من ولاده.. والحلم علامة​".

وفي المقابل، حاول مجموعة من الإخوان هدم مقام السلطان حامد، بدعوى أنه يخالف العقيدة، إلا أن الشرطة تنجح في التصدي لهم قبل هدم أي شيء.

أبطال مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع، يعتبر أول تجربة للمخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية بعد مسيرة طويلة في السينما، ويشارك في البطولة كل من أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، هالة صدقي، منة فضالي، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وآخرين.