نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

سعد الصغير .." مش بعرف أغني ولا أرقص وسأعمل خادم في المسجد بعد إعتزالي"

ET بالعربي | 16 أبريل 2021
سعد الصغير مع إيناس الدغيدي ""- الصورة من انستاغرام

سعد الصغير مع إيناس الدغيدي ""- الصورة من انستاغرام

إستضافت إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" سعد الصغير في ثالث حلقات برنامجها والتي على ما يبدو أثارت غضب سعد في آخرها.

تحدث سعد عن انخفاض سعره بعد ظهور مطربي المهرجانات، فقال أن سعره في الأفراح رقم واحد وقال أنه مع شيبة ومحمود الليثي سعرهم واحد.

أما عن قصة الزواج العرفي، فعلق أنه لم يتزوج ولا مرة عرفي وأنه كان ينشأ صداقات بلا ورق،  كما أن زوجته ست أصيلة ولم تترك البيت مطلقًا: "ولا مرة أتجوزت عرفى على مراتى وأنا كنت وحش.. ومراتى مش موافقه على نزواتى".

في الحلقة ، قدم سعد اعتذارًا لحمو بيكا وشاكوش بسبب ما قاله في برنامجه مع نزار الفارس بينما أكد أنه أول من وقف بجانب عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش.

وتابع أنه طرح أغاني حققت نسب مشاهدة كبيرة منها "متفرحوش فيا كده" و"العنب" وبالرغم من أنه لا يعرف يغني أو يرقص ولكنه دمه خفيف ونجح بدعاء والدته التي دخل في حالة بكاء حزناً على فراقها  "اتكسرت واتوجعت من جوايا وكان ليا ظهر ودلوقتي اتكسرت بعد وفاة أمي، وبعد أمي مش عارف أعمل إيه"،.

كما علق بـ "مقولتش ربنا واقف معايا.. قولت أنا بتاجر مع ربنا، والأموال التى أتحصل عليها مقابل الغناء فى الكبارية حرام، والأغانى في الأفراح المحترمة أموالها حلال".

وتحدث عن المنتج أحمد السبكى الذي قدم له الدعم دائمًا، وصرف على أسرته خلال أزمته الصحية لها، قائلا: "أحمد السبكى ده أبويا ويصرف على منطقة".

استنكر سعد أثناء الحوار طلب مدحت العدل بيع تيشيرت نادي الزمالك : "مش معاه فلوس وكان عاوز ينزل الانتخابات؟ يتبرع بقى بـ100 ألف جنيه، أو حتى 10 آلاف" مطالبًا العدل بالابتعاد عن الهجوم على النادي الأهلي، والتركيز على حل أزمة الزمالك.

وعن عمله بعد إعتزاله فقال أنه سيعمل خادم في المسجد، مشيرًا  إلى أنه يمتلك جمعية شرعية وعربيات دفن موتى ويدعم حوالي 92 أسرة محتاجة: "هذه التجارة مع الله التي تجعلني أستمر في العمل إلى الآن، وبقول لربنا سامحني".