جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

ET بالعربي | 22 فبراير 2024
سلافة معمار

سلافة معمار

بعد إطلاق البرومو التشويقي الأول لمسلسل ولاد بديعة، تصدر نجوم العمل الترند على محركات البحث ومنصة إكس، وأبرزهم سلافة معمار التي ظهرت بشخصيتها الجديدة "سكّر".

وتلعب سلافة دور راقصة تُدعى سكّر، وهي الأخت الكبرى والوحيدة لثلاثة شباب يُجسّد أدوارهم كل من محمود نصر وسامر اسماعيل ويامن الحجلي، مع أمهم بديعة التي تُجسد دورها إمارات رزق.

ولاد بديعة

شاهد تقرير سابق :  مرام علي تأخذ بتارها من سلافة معمار من 2016

 مرام علي تأخذ بتارها من سلافة معمار من 2016

تفاعل الجمهور مع دور سلافة معمار بشخصية سكّر في ولاد بديعة

وتصدّر إسم سلافة معمار الترند يوم أمس، بعد طرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل ولاد بديعة، الذي سيُعرض في رمضان 2024 على شاهد Shahid.

الجمهور عبّر عن إعجابه بدور سلافة الجديد، وهي المرة الأولى التي تجسّد فيها معمار دوراً كهذا خلال مسيرتها الفنية، فكتبت إحدى المعجبات عبر إكس : "معكم مصنع السكر الي حتكون التحلاية ب رمضان لنا"، وعلّق متابع آخر : "الحماس ل سكر ألف .. سلافة من الناس يلّي ولا مرّة قدّمت عمل دون المستوى! اسمها لحاله كافي انّك توثق انو العمل يحترم المشاهد نصاً واخراجاً وتمثيلاً".

أيضاً كتب أحد المتابعين عبر إكس : "بكل مرة سلافة معمار بتصدمني بيلي بتقدمو، هي مش بس نجمة صف أول هي نجمة متفردة يعني اذا اللوك هيك كيف الشخصية كتير كتير متشوق".

ولاد بديعة

وعلّقت أيضاً مخرجة العمل رشا شربتجي، على البوستر الرسمي لمسلسل ولاد بديعة، بعد أن شاركته سلافة عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل، فكتبت لها : "#سكر العمل النجمة #سلافة_معمار".

يأتي ذلك مع استمرار عرض مسلسل “الخائن” ووصوله إلى الحلقات الأخيرة، بعد تحقيقه نسب مشاهدات عالية ونجاح كبير في الوطن العربي.

وتؤدي فيه سلافة معمار شخصية الدكتورة أسيل التي تلاحقها الأحداث والمصائب بعد تعرضها للخيانة من قبل زوجها “سيف”، الذي يؤدي دوره قيس الشيخ نجيب، حيث يتزوج من “تيا” التي تؤدي دورها مرام علي، ومن ثم يندم على قراره ويبدأ رحلة الحلم الصعب للعودة لأسيل، ليواجه الثلاثي مشاكل كبيرة تصل إلى حدود التهديد بالقتل.

سلافة معمار بدور الدكتورة أسيل في مسلسل الخائن
سلافة معمار بدور الدكتورة أسيل في مسلسل الخائن

عن مسلسل ولاد بديعة

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل “ولاد بديعة” قد طرحت البوستر الرسمي للعمل مُرفقاً بتعليق جاء فيه: “تتلاقى أقدار الأخوة لتخلق ملحمة فريدة.. تطرح سؤالاً كبيراً عن الأخوّة ومعانيها .. كُن شاهداً على هذه القصة المثيرة مع ولاد بديعة”.

المسلسل الذي سيُعرض على منصة “شاهد” وقناة mbc دراما في موسم رمضان 2024، لا تزال عمليات تصويره جارية، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة “بناتالنس”، ويشارك في بطولته إلى جانب سلافة عدد كبير من النجوم منهم محمود نصر وسامر اسماعيل ويامن الحجلي وفادي صبيح ونادين خوري وروزينا لادقاني ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وغزوان الصفدي ولين غرة وغيرهم.

وتدور قصة المسلسل حول أربعة أشقاء ينشأ بينهم خلاف دموي على الميراث، في ملحمة فريدة تطرح تساؤلات كثيرة عن الأُخوّة ومعانيها.

ولاد بديعة