فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سماح عزيزية تتحدث عن مرضها في برنامج "من قلب" مع بشار الشطي

ET بالعربي | 30 مارس 2024
سماح عزيزية في برناج "من قلب"

سماح عزيزية في برناج "من قلب"

في حوار صريح ضمن برنامج "من قلب" الذي يقدمه بشار الشطي على قناة الكويت، تحدثت سماح عزيزية عن حياتها وفترة مرضها لتكشف عن صعوبة الموقف وما عانت منه في ظلّ مرض والدتها في ذلك الوقت.

سماح عزيزية في برنامج من قلب: "وجهي ليس وجهي ولازم أكون زينة"

وعند سماعها لدعوة والدتها خلال الحلقة والتي قالت لها : "حبيبتي الله يرضى على قلبها ان شاء الله ما تشوف شر"، تأثرت سماح كثيراً لتُخبر بشار عن معاناتها خلال فترة مرضها وتقول: "أسوء شيء مر عليّ في حياتي، وجهي ليس وجهي، صوتي ليس صوتي، كلامي ليس كلامي، ويجب عليّ أن أبدو جيّدة".

أكملت سماح لتصف الناس الذين خذلوها خلال فترة مرضها الصعبة وقالت: "في ناس كنت أعتبرهم شيء كبير في حياتي، ما رفعولي تليفون، ما بعتولي واتساب، لذلك أنا أرى اليوم هؤلاء الناس شيء عادي".

شاهد تقرير سابق : سالم الهندي يتحدث عن ليلة الامير سعود بن عبدالله وفبراير الكويت

سالم الهندي يتحدث عن #ليلة_الامير_سعود_بن_عبدالله وفبراير الكويت

وكانت سماح قد تعرّضت لجلطة دماغية في العام 2021 نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقّي العلاج اللازم، حسب ما أوضحت وقتها الإعلامية الكويتية مي العيدان.

بعدها حرصت سماح على توجيه الشكر عبر إنستقرام لكل من سأل عنها ووقف بجانبها في تلك المحنة، مضيفةً في منشور "أن الإنسان في بعض الأحيان يمر بلحظات ضعف ويحتاج للدعاء بالفعل".

ثم تابعت : "تعرَّضتُ لجلطة بالرأس وعدت على خير الحمد لله، طلعت من المستشفى ورديت على البيت، وإن شاء الله راح أتابع مع الدكاترة وأكون زينة بفضل الله ودعائكم".
 ووجهت الشكر للجميع، مطالبةً السماح لمن لم تستطيع الرد عليه في الرسائل الواردة إليها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مبينةً أنَّها سترد عندما تصبح في حالة أفضل، مختتمةً: "شكراً من القلب".

من جهة ثانية تُشارك سماح في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل الخن و مسلسل ورثة بن عاقول الذي يُعرض على تلفزيون الكويت وقناة دبي.

سماح عزيزية


عن حياة سماح عزيزية

سماح هي ممثلة سورية مُقيمة في الكويت، من مواليد 6 ديسمبر 1975، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، قسم تمثيل وإخراج عام 1998.

وشاركت في عدد من الأعمال في التلفزيون والمسرح، واستطاعت أن تصل إلى أدوار البطولة إلى حين ارتدائها الحجاب، لتتوقت قليلاً عن العمل الفني، ثم واصلت بعدها مشوارها الفني في الأعمال الإذاعية وأعمال الدبلجة، إلى أن عادت للمسرح عام 2014 من خلال مسرحية "أمينة".