ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

القصر الملكي البريطاني أمام أكبر امتحان منذ وفاة الأميرة ديانا

بسمة بوسيل تكشف تفاصيل تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ET بالعربي | 29 يناير 2023
حنان مطاوع وسمية الخشاب

حنان مطاوع وسمية الخشاب

بعد تحضيرات طويلة، وتصوير أسبوع واحد من مسلسل "أرواح خفية" بطولة سمية الخشاب، علم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة قررت خروج المشروع من خريطة دراما رمضان لعام 2023.

وقالت المصادر أن السبب الرئيسي وراء تأجيل مسلسل "أرواح خفية" يرجع إلى انشغال أبطال العمل بتصوير أعمال فنية أخرى، خاصة بموسم دراما رمضان المقبل، حيث وجدت الشركة المنتجة صعوبات في تنسيق المواعيد بما لا يضمن إنجاز العمل في موعده.

ويأتي ذلك، وسط انشغال سمية الخشاب بتقديم مسرحيتها الجديدة "كازينو بديعة"، وتعاقد مخرج العمل إبرام نشأت على مسلسل "الحاج إكسلانس" بطولة محمد سعد، والذي جاء بديلاً بعد انسحاب المخرج محمود كامل. 

سمية الخشاب

وتدرس الشركة المنتجة لمسلسل "أرواح خفية" إدخال بعض التغييرات على القصة وتقديمها في 15 حلقة أو 10 حلقات فقط، بعدما كانت تنوي تقديمه على مدار 30 حلقة، ومن المفترض استئناف التصوير بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المقبل. 

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب سمية الخشاب، كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، ياسر علي ماهر، مي الغيطي وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت. 

وتدور الأحداث حول مس "لارا"، وهي معلمة تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى كامب وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة وتكتشف مع الوقت أن هناك سرًا متعلقًا بالمدرسة التي تعمل بها، وبهؤلاء التلاميذ فيما يخص الأرواح ورؤية المستقبل إلى أن يقرروا مواجهة مصيرهم.

وفي سياق آخر، علم "ET بالعربي" أن مسلسل "بيت الحريم" بطولة حنان مطاوع يواجه مصيرًا مجهولًا، إذ أنه مُهدد بالخروج أيضًا من خريطة دراما رمضان 2023، خاصة وأن مواعيد التصوير شهدت تأجيلاً أكثر من مرة، حيث يأتي ذلك لظروف إنتاجية، بينما القرار النهائي لم يُحسم بعد، حيث سيتضح الموقف خلال الأيام القليلة المقبلة. 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب حنان مطاوع، كل من عبير صبري، سماح أنور، ريم البارودي، نضال الشافعي، ناصر سيف، عابد عناني وحسني شتا، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.