أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

حنان مطاوع تناقش الوهم والخيالات في مسلسلها الجديد "زرع شيطاني"

ET بالعربي | 25 ديسمبر 2022
حنان مطاوع - صورة من فيسبوك

حنان مطاوع - صورة من فيسبوك

نشاط فني تعيشه حنان مطاوع في موسم دراما رمضان المقبل 2023، حيث تُشارك بمسلسلين دفعة واحدة، وهما: "سر السلطان" مع خالد يوسف، و"زرع شيطاني" للمخرج عبد العزيز حشاد.

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة لمسلسل "زرع شيطاني" تواصل إنهاء مرحلة التعاقدات حاليًا، تمهيدًا لانطلاق التصوير، حيث إن هناك عددًا من الفنانين مرشحين لمشاركة حنان مطاوع في بطولة المسلسل، منهم: عبد العزيز مخيون، هبة عبد الغني، عابد عناني، وحسني شتا. 

وانتهى السيناريست أحمد صبحي من كتابة 25 حلقة تقريبًا من المسلسل، فيما يواصل كتابة الحلقات الـ5 الأخيرة، كما تسعى شركة الإنتاج لتقديم موعد التصوير ليكون في النصف الأول من شهر يناير، بعد أن كان من المُفترض تصويره في فبراير المقبل، وذلك بهدف إنجاز العمل في وقت مبكر، وعدم الوقوع تحت ضغط الوقت. 

حنان مطاوع

وتناقش قصة مسلسل "زرع شيطاني" فكرة فلسفية حول الخيالات التي تُطارد صاحبها في ذهنه طوال الوقت، وتُفسد حياته، كونه يسير وراء أوهام بعيدًا عن الواقع، إلى أن يكتشف في النهاية أنها مجرد خيالات لا وجود لها، وذلك في إطار من التشويق والإثارة. 

تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الرمضاني الثاني

كما تُشارك حنان مطاوع، في مسلسل "سر السلطان"، بطولة كل من: حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، وشمس الكويتيةـ وآخرين، وهو مستوحى من قصة "سره الباتع" للأديب يوسف إدريس، والعمل من إخراج خالد يوسف. 

فيما يواصل المخرج عبد العزيز حشاد، حاليا تصوير مسلسله "أم البنات" بطولة سهير رمزي ومنة عرفة وياسمين جمال ومحمد مهران وحامد الشراب وهاجر الشرنوبي وآخرين.