وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

حنان مطاوع تبدأ تصوير "زرع شيطاني" في فبراير

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
حنان مطاوع

حنان مطاوع

تعيش حنان مطاوع حالة من النشاط الفني، حيث تُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل 2023 بمسلسلين دفعة واحدة، وهما "سر السلطان" للمخرج خالد يوسف، و"زرع شيطاني" لـ عبد العزيز حشاد.

وقال عبد العزيز حشاد لـ"ET بالعربي"   أنّ مسلسل "زرع شيطاني" لا يزال في المراحل الأولى من الكتابة ومن المُفترض انطلاق التصوير في شهر فبراير المُقبل، أي قبل حلول شهر رمضان بأسابيعٍ قليلة.

وأوضح مخرج مسلسل "زرع شيطاني" أنّ أسباب انطلاق التصوير في وقتٍ متأخر للغاية ترجع إلى انشغاله بعمل آخر يواصل تصويره حاليًا، لافتًا إلى أنّ الجهة المنتجة لم تتعاقد مع أي فنان آخر باستثناء حنان مطاوع حتى الآن.

وكانت حنان مطاوع، تعاقدت مؤخرًا على المُشاركة في مسلسل "سر السلطان" المأخوذ عن قصة "سره الباتع" للكاتب يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف في أولى تجاربه الدرامية بعد مسيرة سينمائية طويلة، بينما يُشارك في البطولة كلّ من أحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني وريم مصطفى وحسين فهمي وصلاح عبد الله وهالة صدقي وبيومي فؤاد وخالد أنور وإسلام حافظ وآخرين.

يذكر أنّ حنان مطاوع خاضت أولى تجاربها في البطولة المطلقة على مستوى التليفزيون العام الماضي من خلال مسلسل "وجوه" وشاركت به في الماراثون الدرامي لرمضان 2022، حيث تضمن حكايتين وهما "وش تالت" و"ميتافيرس"، وشاركها البطولة كلّ من محمود عبد المغني وهالة فاخر وعابد عناني ونورهان وآخرين وهو من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.