باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

حنان مطاوع تبدأ تصوير "زرع شيطاني" في فبراير

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
حنان مطاوع

حنان مطاوع

تعيش حنان مطاوع حالة من النشاط الفني، حيث تُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل 2023 بمسلسلين دفعة واحدة، وهما "سر السلطان" للمخرج خالد يوسف، و"زرع شيطاني" لـ عبد العزيز حشاد.

وقال عبد العزيز حشاد لـ"ET بالعربي"   أنّ مسلسل "زرع شيطاني" لا يزال في المراحل الأولى من الكتابة ومن المُفترض انطلاق التصوير في شهر فبراير المُقبل، أي قبل حلول شهر رمضان بأسابيعٍ قليلة.

وأوضح مخرج مسلسل "زرع شيطاني" أنّ أسباب انطلاق التصوير في وقتٍ متأخر للغاية ترجع إلى انشغاله بعمل آخر يواصل تصويره حاليًا، لافتًا إلى أنّ الجهة المنتجة لم تتعاقد مع أي فنان آخر باستثناء حنان مطاوع حتى الآن.

وكانت حنان مطاوع، تعاقدت مؤخرًا على المُشاركة في مسلسل "سر السلطان" المأخوذ عن قصة "سره الباتع" للكاتب يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف في أولى تجاربه الدرامية بعد مسيرة سينمائية طويلة، بينما يُشارك في البطولة كلّ من أحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني وريم مصطفى وحسين فهمي وصلاح عبد الله وهالة صدقي وبيومي فؤاد وخالد أنور وإسلام حافظ وآخرين.

يذكر أنّ حنان مطاوع خاضت أولى تجاربها في البطولة المطلقة على مستوى التليفزيون العام الماضي من خلال مسلسل "وجوه" وشاركت به في الماراثون الدرامي لرمضان 2022، حيث تضمن حكايتين وهما "وش تالت" و"ميتافيرس"، وشاركها البطولة كلّ من محمود عبد المغني وهالة فاخر وعابد عناني ونورهان وآخرين وهو من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.