وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

قائمة المسلسلات المصرية المكونة من 15 حلقة في رمضان 2024

مودل روز تدخل عالم التمثيل

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

حنان مطاوع تكشف عن رأيها حول لجوئها لتجميد البويضات في حال تأخرها بالزواج

ET بالعربي | 19 أبريل 2022
حنان مطاوع - صورة من فيسبوك

حنان مطاوع - صورة من فيسبوك

بعد أن لعبت حنان مطاوع دور سيدة تلجأ لتجميد البويضات بسبب تأخر زواجها في مسلسل "خارج السيطرة"، ورداً على سؤال لو في حال كانت قد قامت برفض زوجها الحالي، هل كانت ستقدم على هذه الخطوة؟

أكدّت حنان أنها "وقتها ما كنتش حعمل كدة، أنا طبعاً مع البنات أنه تعمل كده و أن نستفيد بالعلم علشان نسد احتياجتنا وربنا يرزق الناس كلها".

أضافت خلال لقاء معها ضمن برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" أنا من الحاجات يلي حببتني في الموضوع كله أمير (زوج حنان) وتجربة الزواج الحمدالله يا رب ويديمها نعمة، هي حاجة جابت حاجة لما امتلأتْ وحسيّتْ بدفى الأسرة وبظهر ليّا (والذي هو زوجها أمير) ولما حسيّتْ أن هناك تناغم تمنيت أن يكون في أطفال".

وأشارت الى أنّها "راضية في يلي كاتبه ربنا فلمّا أنا تجوزت بحمد ربنا والذي يستحق أن أعيش معاه، والزواج في تنازلات علشان المركب تمشي وحسيت أنه هو ده يلي يستحق أن نعمل الأسرة ".

حنان مطاوع

تابعت "أنا ما كنتش بطمح أن يكون لديّ أطفال مادام ربنا أخّر كل حاجة، أنا مبسوطة ولكن عندما تزوجت اتولد جوايا أن لازم يكون ليّا طفل، ولمّا اتولدت "أماليا"، كنت نفسياً مش قادرة أفكر أخلّف ثاني، لأن التجربة مهولة وضخمة، وكنت بتمنّى يكونوا 3 أو 4 يلعبوا مع بعض من كثر ما حبيت التجربة".