فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

حنان مطاوع تكشف عن رأيها حول لجوئها لتجميد البويضات في حال تأخرها بالزواج

ET بالعربي | 19 أبريل 2022
حنان مطاوع - صورة من فيسبوك

حنان مطاوع - صورة من فيسبوك

بعد أن لعبت حنان مطاوع دور سيدة تلجأ لتجميد البويضات بسبب تأخر زواجها في مسلسل "خارج السيطرة"، ورداً على سؤال لو في حال كانت قد قامت برفض زوجها الحالي، هل كانت ستقدم على هذه الخطوة؟

أكدّت حنان أنها "وقتها ما كنتش حعمل كدة، أنا طبعاً مع البنات أنه تعمل كده و أن نستفيد بالعلم علشان نسد احتياجتنا وربنا يرزق الناس كلها".

أضافت خلال لقاء معها ضمن برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" أنا من الحاجات يلي حببتني في الموضوع كله أمير (زوج حنان) وتجربة الزواج الحمدالله يا رب ويديمها نعمة، هي حاجة جابت حاجة لما امتلأتْ وحسيّتْ بدفى الأسرة وبظهر ليّا (والذي هو زوجها أمير) ولما حسيّتْ أن هناك تناغم تمنيت أن يكون في أطفال".

وأشارت الى أنّها "راضية في يلي كاتبه ربنا فلمّا أنا تجوزت بحمد ربنا والذي يستحق أن أعيش معاه، والزواج في تنازلات علشان المركب تمشي وحسيت أنه هو ده يلي يستحق أن نعمل الأسرة ".

حنان مطاوع

تابعت "أنا ما كنتش بطمح أن يكون لديّ أطفال مادام ربنا أخّر كل حاجة، أنا مبسوطة ولكن عندما تزوجت اتولد جوايا أن لازم يكون ليّا طفل، ولمّا اتولدت "أماليا"، كنت نفسياً مش قادرة أفكر أخلّف ثاني، لأن التجربة مهولة وضخمة، وكنت بتمنّى يكونوا 3 أو 4 يلعبوا مع بعض من كثر ما حبيت التجربة".