فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

سميرة سعيد بين أصالة وأنغام في برنامج "مراحل"

ET بالعربي | 03 أبريل 2022
سميرة سعيد بين أصالة وأنغام في برنامج "مراحل"

سميرة سعيد بين أصالة وأنغام في برنامج "مراحل"

بالأمس حلّت سميرة سعيد ضيفةً في الحلقة الأولى من برنامج "مراحل" مع علي العلياني الذي يُبث على قناة SBC السعودية، والذي تقوم فكرته على حوار الضيوف على شكل مراحل في نهايتها تحدٍ جديد أو سؤال حساس بطبيعته، وعلى الضيف أن يتجاوز التحدي للحصول على جائزة نقدية، تُضاف إلى جوائز المراحل الأخرى لتذهب في النهاية إلى دعم حالة إنسانية مُختارة. 

لم يكن الانتقال من مرحلة إلى أخرى مهمةً سهلة على سميرة سعيد إذ كان عليها الإجابة في نهاية إحدى المراحل عن سؤال حول خلاف أصالة وأنغام الشهير ومن منهما كانت على حق في الموقف الذي اتخذته. فأجابت سميرة بأن كل واحدةٍ منهما كانت على حق وتملك وجهة نظر محقة في الموضوع، وكشفت بأنها حاولت أن تُصلح الوضع بينهما، ولكنها فشلت في المهمة على حد قولها.

وفي محاولته لمعرفة المزيد عن الموضوع، سألها علي من منهما كانت أقرب إلى الصلح أكثر، ومرة أخرى سميرة لم تُجب بشكل صريح، واكتفت بالقول بأنها لا تستطيع الإجابة عن هذا السؤال أيضاً كون الموضوع له علاقة بمعركة بين اثنتين من زميلاتها وأضافت بأن الوقت كفيل بجعلهما ينسيان كل ما حصل.

وبكلمتي No Way ومستحيل! أجابت سميرة سعيد عن سؤال ثالث حول هوية الفنانة التي سعت إلى إيقافها في النقابة، وقد كلفتها تلك الإجابة خسارة الجائزة النقدية الخاصة بتلك المرحلة في البرنامج. 

أما في إجابتها عن حقيقة خلافها أثناء التسجيل مع عزيزة جلال، ووصول الخلاف حد الاشتباك بالأيادي و"شدّ الشعر"، على حسب قول حلمي بكر في مقابلة قديمة له مع صفاء أبو السعود، أجابت بأن ذلك لم يحصل. وعندما استطرد علي بالقول بأن حلمي بكر "يكذب او يفتري"، أجابت سميرة بأنه أستاذها وتكن له المحبة.

وبعيداً عن الفن، تكلمت سميرة في إحدى المراحل عن الحب، وقالت بأنه لا أحد يستطيع العيش بدون حب فهو إكسير الحياة وسبب للاستمتاع بها. وكشفت بأن قلبها دق للمرة الأولى في عمر خمس سنوات تجاه طفل بنفس سنّها، كان جارها وكانا يذهبان سوياً إلى المدرسة، وكان يجلس بقربها في الفصل. 

أما سؤال التحدي في هذه المرحلة التي تمحورت حول الحب، فكان حول إذا ما كانت تشعر بالحنين لزوجها السابق مصطفى النابلسي أبو ابنها شادي، أو في حال ندمت على زواجها من هاني مهنا، وعن السؤالين أجابت سميرة بالنفي وقالت لا عودة للماضي ولم تندم في حياتها علي أي شيء قامت به .

وأكدت سميرة أنها متصالحة مع العمر وليس لديها أي مشكلة، وعن كم عملية تجميل أجرت، قالت "الموضوع جاري البحث ولسه معملتش العمليات الكبيرة، لكن بعمل تحسينات دايماً كل 6 أشهر تقريباً".