جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سهير رمزي أم لـ5 بنات في مسلسلها الجديد

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
سهير رمزي من برنامج "السيرة"

سهير رمزي من برنامج "السيرة"

تعاقدت سهير رمزي على المُشاركة في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "أم البنات" تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومن المُقرر عرضه عبر إحدى القنوات التليفزيونية في شهر فبراير  2023.

وعلم "ET بالعربي" أنّ سهير رمزي تُجسد دور أم لـ5 بنات وهن هاجر الشرنوبي وسارة سلامة ومنة عرفة وديانا هشام وسيلين عبد العزيز، لتجمعهن العديد من المواقف خلال الأحداث.

ويُشارك في بطولة المسلسل كلّ من ناصر سيف وسامية الطرابلسي ومحمد مهران ومحمد عبد الجواد وسمير صدقي وآخرين، وهو فكرة وإخراج عبد العزيز حشاد، وسيناريو وحوار أحمد صبحي ورامي عاطف وعمرو هاني.

ويبرز مسلسل "أم البنات" المكوّن من 30 حلقة، أهمية وقيمة البنت وحجم تحملها المسؤولية بشكلٍ يفوق قدرة الشاب خلال نشأتها وسط أسرة ملتزمة أخلاقيًا.

وكانت سهير رمزي قد عادت العام الماضي إلى الساحة الدرامية من خلال المسلسل الكوميدي "القاتل الذي أحبني" بعد غيابٍ دام لنحو 5 أعوام تقريبًا منذ مسلسل "قصر العشاق".

"القاتل الذي أحبني" كان من بطولة هاني رمزي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة وياسر فرج ورانيا منصور ودنيا ماهر ومحسن منصور ولقاء سويدان وآخرين، وهو من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

وفي سياق آخر، تظهر سارة سلامة كضيف شرف في فيلم "مغامرات كوكو" المُفترض طرحه في دور العرض خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، وهو من بطولة بيومي فؤاد وخالد الصاوي وشيرين رضا وإيهاب فهمي، وهو من تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق.

 

أما منة عرفة، فعُرض لها مؤخرًا مسلسل "شارع 9" بطولة رانيا يوسف ومحمود عبد المغني ونضال الشافعي ونرمين الفقي وسميرة صدقي وهدى الأتربي، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.