فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

سهير رمزي في "كلام الناس" تتحدث عن الفن،الحجاب والعائلة

ET بالعربي | 06 أبريل 2022
سهير رمزي ضيفة على برنامج كلام الناس مع  ياسمين عز

سهير رمزي ضيفة على برنامج كلام الناس مع ياسمين عز

حلت سهير رمزي ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة MBC مصر، وتحدثت ضمن اللقاء عن مجموعة من المحاور حول بداياتها الفنية وحياتها الشخصية.

لقب نجمة الإغراء

سهير التي ارتبط اسمها طوال مشوارها الفني بلقب ملكة الإغراء، عبّرت عن حزنها من تأثيرها بهذا اللقب "أنا كنت بعمل موضوع بعالج حالات كتير، كانت الكلمة بتضايقني والناس مش فاهمة نوعية الدور اللي أنا بعمله".

وأشارت إلى أن المخرجين استغلوا ذلك وأطّروها بهذا النوع من الأدوار "بس أن بالتمانينات غيرت السكة اللي كانوا حاطيني فيها".

ولفتت سهير إلى أن اللقب الذي تحبه هو "الآيس كريم الدافئ"، أطلقه عليها الكاتب الراحل بديع سربيه.

رفض والدتها الأزياء الجريئة

ونوّهت سهير إلى أن والدتها الراحلة درية أحمد كانت رافضة لارتدائها ملابس جريئة في الأفلام التي تقدمها، وأضافت: "هي كانت أغلب أدوارها فلاحة وريفية، وكانت ما تحب اللبس المفتوح والعريان، لكن جيلنا اللي أجا بعدها كان منفتح شوي، فكانت هي مفزوعة من دا".

وأشارت إلى أن الأزياء في الوقت الحالي أصبحت مبتذلة، على عكس الماضي، "الفساتين تحولت لقمصان نوم وبدلات رقص، طيب أنا ألبس إيه لما فوت غرفة نومي".

إجهاض 3 مرات

كشفت سهير أن السبب الذي دفعها لعدم إنجاب الأطفال هو التمثيل "أنا كنت بحب شغلي أوي، وكنت فكر إني ممكن اقعد 3 سنين لحدا ما يكبر الولد، وأن السنين دي رح تروح من عمري"، مشيرة إلى أنها لم تكن واعية في ذلك الوقت أن هذه فكرة خاطئة.

وتحدثت عن اتخاذها قرار الإجهاض ثلاث مرات في حياتها، لافتة أن الشهرة كانت سبباً في ذلك "الحياة والتمثيل سرقوني".

زواجها من عمر الشريف

ونفت سهير الأخبار التي سبق تداولها عن زوجها من الراحل عمر الشريف، وقالت أن الأمر كان مجرد التباس عند الناس "هو تعرف عليا بعد ما شاف فيلم المذنبون، وبعدها كان في احتفال بالتلفزيون برأس السنة، وكانوا مستضيفينه، فقلهم هاتولي سهير رمزي تقدمني، وأجا أخدني من البيت وروحنا سوا اللوكيشن وقدمتوا، فالناس تهيئلها أن العلاقة بينا وصلت للارتباط".

خلع الحجاب

وأوضحت سهير السبب الذي دفعها لخلع الحجاب بعد ارتدائه، وقالت: "أنا كنت بحط الحجاب بس نص شعري كان يبقى يبان، وبعدها بفترة كان الحجاب بيوقع وأنا قاعدة، فقلت لأ يا أحط الحجاب يا ما أحطه، فقلت لازم أشيله".