جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سوسن بدر بطلة الحكاية الثانية من "أسود باهت" في رمضان 2024

ET بالعربي | 07 فبراير 2024
سوسن بدر

سوسن بدر

تعيش سوسن بدر حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية خاصة على مستوى الدراما التليفزيونية حيث تشارك في أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.

سوسن بدر

وعلم "ET بالعربي" أن سوسن بدر تعاقدت على بطولة الحكاية الثانية من مسلسل "أسود باهت" والتي تحمل اسم "دقيقة إلا ربع"، ومن المقرر انطلاق التصوير يوم السبت المقبل، تمهيداً لعرضها خلال رمضان 2024.

حكاية "دقيقة إلا ربع" تدور أحداثها في إطار تشويقي على مدار 5 حلقات، ويشارك في بطولتها إلى جانب سوسن بدر كلّ من محمد علي رزق، إبراهيم السمان، محمد عز وآخرين، وهي من تأليف إسلام شتا وباسم حسن، وإخراج ممدوح زكي.

ويعرض لـ سوسن بدر حالياً مسلسل "حدوتة منسية"، ويُشاركها البطولة كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

رمضان 2023 يجمع سوسن بدر مع مصطفى شعبان وريهام حجاج

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الاجتماعيه مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.

كما تشارك سوسن بدر، في بطولة مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة، والمقرر عرضه في رمضان 2024، ويُشاركهما كل من سلوى خطاب، خالد زكي، مي سليم، حجاج عبد العظيم، أحمد صفوت، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محي الدين، غنوة محمود، هايدي رفعت وآخرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

ويُجسد هاني سلامة، في هذا المسلسل شخصية رجل أعمال يُدعى "أمير العوامري"، ويخوض العديد من الصراعات مستغلاً نفوذه من أجل تحقيق أهدافه، وذلك في إطار تشويقي.