أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

سوسن بدر بطلة الحكاية الثانية من "أسود باهت" في رمضان 2024

ET بالعربي | 07 فبراير 2024
سوسن بدر

سوسن بدر

تعيش سوسن بدر حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية خاصة على مستوى الدراما التليفزيونية حيث تشارك في أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.

سوسن بدر

وعلم "ET بالعربي" أن سوسن بدر تعاقدت على بطولة الحكاية الثانية من مسلسل "أسود باهت" والتي تحمل اسم "دقيقة إلا ربع"، ومن المقرر انطلاق التصوير يوم السبت المقبل، تمهيداً لعرضها خلال رمضان 2024.

حكاية "دقيقة إلا ربع" تدور أحداثها في إطار تشويقي على مدار 5 حلقات، ويشارك في بطولتها إلى جانب سوسن بدر كلّ من محمد علي رزق، إبراهيم السمان، محمد عز وآخرين، وهي من تأليف إسلام شتا وباسم حسن، وإخراج ممدوح زكي.

ويعرض لـ سوسن بدر حالياً مسلسل "حدوتة منسية"، ويُشاركها البطولة كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

رمضان 2023 يجمع سوسن بدر مع مصطفى شعبان وريهام حجاج

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الاجتماعيه مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.

كما تشارك سوسن بدر، في بطولة مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة، والمقرر عرضه في رمضان 2024، ويُشاركهما كل من سلوى خطاب، خالد زكي، مي سليم، حجاج عبد العظيم، أحمد صفوت، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محي الدين، غنوة محمود، هايدي رفعت وآخرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

ويُجسد هاني سلامة، في هذا المسلسل شخصية رجل أعمال يُدعى "أمير العوامري"، ويخوض العديد من الصراعات مستغلاً نفوذه من أجل تحقيق أهدافه، وذلك في إطار تشويقي.