نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

سيلين ديون تتذكر زوجها ويوم زفافها في برنامج "Life in Looks"

ET بالعربي | 23 أبريل 2024
سيلين ديون - إنستغرام

سيلين ديون - إنستغرام

بعد تصدّرها يوم أمس غلاف مجلة فوغ الفرنسية لعدد شهر مايو، تحدثت سيلين ديون عن حياتها وعائلتها ضمن برنامج "Life in Looks"، لتعود في الذاكرة وتستذكر يوم زفافها وذكرياتها مع زوجها الراحل رينيه أنجليل.

سيلين ديون

سيلين ديون عن زوجها: "لا زلت أشعر بحضوره كثيراً"

وتحدثت سيلين عن زوجها رينيه لتتذكره بكلمات مؤثرة قائلةً ما معناه: "لا زلت أشعر بحضوره كثيراً"، قبل أن تعود وتصف يوم زفافها التاريخي.

سيلين أخبرت عن القصة وراء فستان زفافها الاستثنائي الذي صمّمه ميريلا وستيف جنتيلي، مع غطاء الرأس المزين بـ 2000 قطعة كريستال سواروفسكي والذي يزن حوالي 3 كيلوجرامات.

كما استرجعت إطلالتها التي ميزت ذلك اليوم من حياتها، في حلقتها ضمن برنامج "الحياة في النظرات"، لتذكر كيف تم خياطة القطعة الثمينة في شعرها يوم زفافها، ما جعل تلك الذكرى خالدة إلى الأبد.

أيضاً روت سيلين قصّة مشاركتها في فيلم "تيتانيك"، منذ التسجيل الأول حتى حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث ارتدت المغنية قلادة "قلب المحيط" الأسطورية من آسبري "Asprey" على السجادة الحمراء، على خطى غلوريا ستيوارت، التي لعبت دور "روز" في الفيلم (بعد تقدمها في العمر).

شاهد تقرير سابق : هل استحق عرض ريهانا في زفاف أمباني ملايين الدولارات !

هل استحق عرض ريهانا في زفاف أمباني ملايين الدولارات !

وتم الكشف يوم أمس الاثنين عن اختيار مغنية "My Heart Will Go On" لتكون نجمة غلاف مجلة "Vogue France" لشهر مايو، لتترك سيلين شعوراً رائعاً لدى جمهورها على السوشيال ميديا.

سيلين ظهرت على غلاف المجلة الشهيرة وهي ترتدي قميصاً أبيضاً كبير الحجم، مع زوج من الجوارب السوداء وتنورة بيضاء قصيرة.

وسيتم طرح المقابلة الكاملة في 24 أبريل، حيث تم نشر مقتطفات منها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتكتب الصفحة الرسمية لمجلة فوغ الفرنسية على إنستغرام ما معناه: "لقد عادت! Celine Dion تعود بقوة على غلاف عدد شهر مايو".

سيلين شَكَرت المجلة واصفةً نفسها وجمالها لتقول ما معناه : "يشرفني أن أقوم بجلسة تصوير لمجلة فوغ الفرنسية، أنا فخورة جدًا لأنه، في عمر 55 عامًا، طُلب مني الكشف عن جمالي، ولكن ما هو الجمال؟ الجمال هو أنت، إنه أنا، وهذا ما هو في الداخل، إنها أحلامنا اليوم، أنا امرأة تشعر بالقوة والإيجابية بشأن المستقبل يومًا بعد يوم".

وعن كونها مغنية مشهورة عالمياً قالت : "كان الناس يأتون دائمًا لرؤيتي وأنا أغني. وكان هذا بالنسبة لي دليل على أنني كنت مغنيةً حقيقيةً، هناك شيء واحد مؤكد، وهو أنني سأحب ذلك حتى يوم وفاتي".