جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

شباب البومب 12 الحلقة 14 : داش كمان وسواقة البنات

ET بالعربي | 24 مارس 2024
شباب البومب ١٢ من الحلقة ١٤

شباب البومب ١٢ من الحلقة ١٤

حلقة اليوم من شباب البومب كانت خفيفة نوعاً ماً ونسائية بامتياز ودارت حول سواقه النساء للسيارة… وكان لافت في ردود الفعل أن فئة كبيرة لم تعجبها الحلقة، لكن هذا لا يعني ان المسلسل لم يتصدر حديث اكس وقت عرضه مثل كل يوم.

الممثلات في شباب البومب

شباب البومب ١٢

تظهر في عدة مشاهد ريماس منصور بسيارتهما والديكورات الغريبة البناتية التي تحيطها. وطبعا رأينا بعض المواقف التي تتعرض لها في الطريق وبعض المشاكل التي تسببها أيضاً.

شباب البومب

شباب البومب١٢

شباب البومب


حلقات شباب البومب تلاقي تفاعلاً

كان لافت في حلقة يوم أمس نقاش توجه الشباب أيضاً لتغيير شكلهم وطريقة حياتهم مع ترند عمليات التجميل. بالرغم من أن هناك تعليقات كثيرة عن مشاكل في نهاية الحلقة وغيرها من حلقات شباب البومب، إلا أن المتابعين وجدوا أن نقاش هذا الترند مهم.

شباب البومب عمليات التجميل

حيث علّق أحدهم: حلقة جميلة والمعنى حقها جميل جدا عارف قليل ما راح يفهم المعنى الحقيقي هو لا تجبر نفسك على شخص لا يريدك ولا تتغير عشان شخص معين وانت بالاساس ما تبي التغيير إذا تغيرت يكون من اختيارك لنفسك وليس اختيار الناس او عشانهم واذا شخص رفضك لن يقبلك حتى لو تغيرت واختلف شكلك وأسلوبك للان الشخص الذي لا يحبك ولا يريدك لن يختارك سوى تغير شكلك وغيرته او لا سوف يرفضك لهذا لا تجبر نفسك على شخص لا يريدك والقبول والمحبه فطره و اختياريه وليس اجبار من يحبك بكل عيوبك وكل اشيائك السلبية او الايجابيه سوف يختارك ولن يرفضك او يطلب منك تغير نفسك.


مسلسل شباب البومب على روتانا خليجية

استطاع العمل لمدة 12 سنة على التوالي أن يحجز له مكان على الشاشات، بقاعدة جماهيرية كبيرة و مشاهدات بالمليارات. ويعتبر المسلسل اليوم الأهم لدى جيل الشباب تحديدا في السعودية، ونجمه وصاحب فكرته فيصل العيسى واحد من نجوم الكوميديا في السعودية.

وفيصل سبق وكان أحد الممثلين في طاش ما طاش، وبعدما توقف بثه في 2011، قرر أن يبدأ شباب البومب، ويناقش قضايا الشباب بطريقتهم وبأسلوب فكاهي ومختلف بحلقات منفصلة، ويلعب فيه دور عامر بمشاركة كفته وشوكوش، الذي يؤدي دورهم كل من الممثل سليمان المقيطيب ومهند الجميلي.

وإضافة إلى النجوم الأساسيين في بعض حلقات المواسم الأخيرة، بدأنا نرى مشاركة عدد كبير من النجوم والممثلين من السعودية والعالم العربي، وأحياناً مشاهير من السوشال ميديا. و دائماً شكّل العمل حالة خاصة عند الشباب السعودي، بالرغم من مواجهته بعض التحديات والانتقادات، إلا أنه يمكننا أن نقول أن سبب نجاحه، بعده عن التكلف والتعقيد واعتماده أسلوب الكوميديا والارتجال.

"شباب البومب" نجاح ممتد على مدار السنوات