جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

ET بالعربي | 26 مارس 2024
شباب البومب ١٢ : قرنفلة

شباب البومب ١٢ : قرنفلة

الطاقة و الجذب و الأبراج وهذه المواضيع التي أصبح البعض يستغلها للمصالح المادية.. هذا كان موضوع حلقة اليوم من شباب البومب 12 الذي يعرض على روتانا خليجية يومياً في رمضان بعد المغرب.

وكان لافت تعليق إحدى المتابعات وقت عرض الحلقة التي قالت: على طاري حلقة اليوم تدرون ان صدق فيه ناس تصدق قانون الجذب والطاقه للحين ؟ واني اذا جذبت شخص مثلا ابيه يكلمني يصير فعلا يكلمني والله ما اصدق لو ايش!

"شباب البومب" نجاح ممتد على مدار السنوات

شباب البومب ١٢ وموضوع الطاقة مع ليلى اسكندر 

فيصل العيسى الذي شوّق الجمهور يوم أمس قال عن الحلقة : حلقتنا بعنوان " قرنفلة "بنطرح فيها موضوع الطاقة ، جانب مهم و من واجبنا نتطرق له. وفي ردود الفعل قال أحد المتابعين: المسلسل صار يناقش قضايا مجتمعيه مهمه👏🏻 من منبرهم بيوصل الوعي لشريحه كبيره.. استمروا على هذا النهج. وقالت متابعة أخرى عن الحلقة: جبارهّ فضحت تلاعب مروجين الطاقه انثويه والوعي وترددات.

ومن بين الذين تفاعلوا مع الحلقة "نرنر" التي علقت : والله حلقة شباب البومب اليوم احس ودي تشوفونها تتكلم عن الجذب والهبد اللي نشوفه بالتايم كل يومين 
‏ويقلدون ذيك الله يستر عليها وهي تقول عشان تطلع الطاقه اللي داخلك. كما قال احد المتابعين للحلقة: اليوم تجنن فعلا الطاقه و انتحالهم منتشر واجد اذكر سنه ٢٠٢٢ انمسكوا كثير و تقفلت حساباتهم.

الطاقة شباب البومب

شباب البومب ١٢

شباب البومب قانون الطاقة و الجذب

اللافت في الحلقة كانت قرنفلة "عالمة الطاقة" التي بالواقع هي شخصية وهمية من صنع عامر والشباب ولاقت انتشاراً واسعاً وإلا ما هي إلا استغلال ونصب على الناس والبنات بالذات… حتى أن أحد المشاهدين قال وقت عرض مقطع تصديق البنات لقرنفل بأنها تقطي على الطاقة السلبية بالمراوح: "زميل وهو يشوف شباب البومب عن الطاقة والابراج يقول المفروض عنوانها "رزق الهبل على الحريم" قلت عيب بكل الجنسين فيه ناس يصدقون أي شي قال طيب".

شباب البومب١٢

Shabab albomb

شباب البومب قرنفله

شباب البومب الطاقة والأبراج وقانون الجذب

شباب البومب الطاقة والأبراج وقانون الجذب

طبعاً حتى نوف تأثرت بقرنفلة وبموقعها وحاولت التأثير على أمها التي تنصدم من بنتها وتدعي عليهم "حسبي الله عليهم ولا يبارك لهم يستغلون نقاط ضعف الناس". عامر وقتها أصابه القلق وتأنيب الضمير كونه هو والشباب وراء هذا الموقع!

كما استذكرت احدى المتابعات : "ذكرتني بهطوف المدرسه وحده بفصلي مسويه انها فاهمه بالأبراج والطاقه والخرائط والبنات مصدقينها و يدفعون لها عشان تعلمهم وتتفلسف عليهم ".