فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

شهاب جوهر يعتذر من هدى حسين

ET بالعربي | 06 أبريل 2022
شهاب جوهر - صورة من إنستغرام

شهاب جوهر - صورة من إنستغرام

 بعد أن أثار شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة الجدل بعد عرض حلقتهم في برنامج مراحل مع علي العلياني، حيث طلب علي من شهاب، ضمن سؤال التحدي، أن يعدّد أسامي أهم خمس نجمات كويتيات بالترتيب من حيث الأهمية، وبالفعل وافق شهاب على الإجابة عن السؤال من دون تردد، وعدّد الأسماء بحسب الترتيب التالي: سعاد عبدالله، حياة الفهد، إلهام الفضالة، شجون الهاجري ومن ثم أضافت إلهام الفضالة وهنادي الكندري للقائمة. وبعد استغراب علي العلياني لعدم تصنيف اسم هدى حسين ضمن أهم الممثلات الكويتيات، أجاب شهاب بأنها فنانة قديرة ولها احترامها ولكنها لم تخطر في باله كون السؤال تمحور حول أهم الفنانات الكويتيات على حسب قوله.

وبعد عرض الحلقة تصدّر الموضوع عناوين الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد نسبة تفاعل كبيرة من المتابعين الذين اعترض البعض منهم على تجاهل ذكر اسم هدى حسين التي تُعدّ ممثلة كويتية من الطراز الرفيع رغم عدم حملها للجنسية الكويتية. فهدى تحمل الجنسية العراقية ولكنها تُعتبر بنت الكويت ومن أبرز نجماتها.

ليخرج اليوم شهاب جوهر بفيديو على صفحته في سناب تشات ويعتذر من هدى حسين  فقال "الاعتذار من شيم الكبار وإذا فهم كلامي غلط أنا بعتذر وأم حسين حقك علي" 

وكان سبق إعتذار شهاب حملة تضامن لعدد من النجوم  مع هدى حسين بعد انتشار هذا الموضوع، مثل فرح الصراف التي نشرت تغريدة قالت فيها بأن "هدى حسين الشغل معاها غير وهي غير وهي طفولتنا وكل مراحل عمرنا، الزم والحنان والاحتضان والرقي والتفهم، شي ما صار".

فرح الصراف

بدوره عبدالله بو شهري عبّر عن تضامنه مع هدى حسين من خلال تغريدة كتب فيها اسم هدى مع إيموجي قلب باللون الأحمر.

عبدالله بو شهري