وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

صالون زهرة .. هل يستمر الحب بين زهرة وأنس في الموسم الثاني!

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2022
صالون زهرة - مصدرة الصورة إنستغرام

صالون زهرة - مصدرة الصورة إنستغرام

بعد النجاح الذي حققه مسلسل صالون زهرة في الجزء الأول، أعلنت منصة شاهد انطلاق الموسم الثاني من المسلسل يوم 10 نوفمبر الجاري.

وطرحت منصة شاهد الإعلان الدعائي للجزء الثاني من المسلسل وكتبت عليه: " هش وهش يا ديـــك، زهرة راجـــعة تربيك.. منتوف يا دجــاج" في مشهد كوميدي يجمع نادين نسيب نجيم ومجدي مشموشي.


صالون زهرة سبب شائعة طاردت نادين نسيب نجيم 

نشرت نادين نسيب نجيم، صورة لم يظهر بها سواء يدها ويد شخص أخر واكتفت بالتعليق عليها قائلة: "لا تحتاج إلى تعليق، انتظروا ذلك فقط".

وانتشرت الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول شائعات ارتباط نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، لترد "نادين" قائلة: "الناس يلي عم تذكر أسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير وأكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة".

صالون زهرة - نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار

كرسي يشعل الأزمة بين زهرة وأنس

في يوم ما، قررت "زهرة" أن تغير بعض ديكورات صالونها الخاص واتفقت مع أحد متاجر المفروشات لاختيار أطقم كراسي جديدة، وبشكل خاطئ تصل كراسي بدلاً عن كراسيها، ويكون داخل الكراسي دولارات مهربة خاصة برجل يدعى "أنس" معتصم النهار، الذي يعمل كصاحب محل المفروشات ويحاول الدخول إلى الحي للحصول على الأموال.

صالون زهرة - نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار

حيلة "أنس" من أجل استعادة الأموال

حاول "أنس" معتصم النهار في استعادة الأموال الموجودة في الكرسي الذي دخل صالون زهرة عن طريق الخطأ، وقرر أن يسكن في فندق مجاور للصالون ولكن تنقلب خطته رأساً على عقب.

لم يمر الأمر مرور الكرام على "زهرة" بل تزداد شكوكها حول "أنس" وتقرر وضع كاميرات مراقبة في كل مكان أمام الصالون.


معتصم النهار يستعين بـ"رشا بلال"

تصل زائرة جديدة إلى الحي "مرام" رشا بلال وتبدأ تنفيذ مهمتها حسب تعليمات "أنس"، لإخراج الكرسي من الصالون، ولكن تحاول زهرة معرفة حقيقة ما حصل لـ"سحر" ليكتشف "أنس" في ذات الوقت بكاميرا مخبأة في غرفته.

وعند انشغال "زهرة" والفتيات بالتعامل مع تسريب المياه الذي حدث بصالونها، يحاول أنس استغلال الفرصة لإخراج الكرسي، لكنه يتعرض للإعتداء من قبل رجال "ظافر".

صالون زهرة - نادين نسيب نجيم

معتصم النهار يتعرض للاعتداء

وضمن أحداث المسلسل، يتعرض "أنس" للاعتداء، حيث تقوم زهرة بنقله إلى المستشفى، فيما يشتد الخلاف بين "ميسم" شقيقة "زهرة" وزوجها "فواز" فادي أبو سمرا، وتساند شقيقتها للتغلب على مشاكلها الزوجية من أجل أطفالها.

صالون زهرة

انهيار أنجو ريحان

انهارت "ميسم" أنجو ريحان في الحي بعد قدوم الشرطة لأخذ أولادها بعد أن زوجها "فواز" نفذ تهديداته، مما أدى إلى وقوع خلاف كبير بينها وبين شقيقتها "زهرة".

ويبدأ "أنس" في البحث عن صديقه "سمير" علي سكر في كل مكان، بعد معرفته بأنه في خطر، ليقرر بعدها استعادة الكرسي بأي ثمن، فيطلب من "مرام" التسلسل إلى صالون زهرة.

يقوم رجال "ظافر" هشام أبو سليمان، صاحب الأموال التي دخلت بالخطأ في الحي، بمراقبة زهرة، وتتوالى الأحداث.

صالون زهرة

نهاية سعيدة في صالون زهرة

بعد معرفة حقيقته، قررت "زهرة" أن تتزوج من "أنس" في نهاية سعيدة، بعد أن كشف كل منهما عن ماضيه للأخر، واتفقا على بداية حياة جديدة.

صالون زهرة

قصة مسلسل صالون زهرة

تدور أحداث المسلسل داخل صالون زهرة لصاحبته نادين نسيب نجيم والذي يعتبر المكان المفضل للنساء الراغبات للاعتناء بأنفسهن، والهروب من متاعب الحياة، وتحاول هي الأخرى الخروج من مشاكلها معهن.


كم عدد حلقات مسلسل صالون زهرة ؟

عُرض الجزء الأول من مسلسل صالون زهرة على مدار 15 حلقة.

متى يعرض صالون زهرة ؟

يعرض المسلسل يوم 10 نوفمبر الجاري.

أين يعرض المسلسل ؟

يعرض مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد.