جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

صامويل جاكسون يعود لحربه الأخيرة في Secret Invasion

ET بالعربي | 03 أبريل 2023
بوستر مسلسل Secret Invasion- انستقرام @disneyplus

بوستر مسلسل Secret Invasion- انستقرام @disneyplus

صامويل جاكسون يعود متشحاً بالأسود ومستعد للحرب الأخيرة في الإعلان التشويقي لمسلسل Secret Invasion الذي تم طرحه ليلة أمس، وينطلق عرضه على منصة ديزني بلس في 21 يونيو القادم.

هو أكثر الرجال المطلوبين على هذا الكوكب، هكذا يوصف "نك فوري" الذي يجسد شخصيته صامويل جاكسون وفق ما تم الإشارة إليه في الإعلان التشويقي الذي تم إطلاقه ليلة أمس خلال مباراة على ESPN لكرة المضرب (البيسبول).

صامويل يعود بشخصية "فوري" في العمل وهو من أعمال مارفل وتدور أحداثه في الوقت الحاضر، حيث يتعلم عن غزو سري للأرض من قبل فصيل متغير يُدعى Skrulls.

ينضم فوري إلى حلفائه من بينهم ايفرت روس  (مارتن فريمان)، ماريا هيل (كوبي سمولدرز)، وتالوس الذي يلعب دوره بن ماندلسون، ويشارك أيضاً في المسلسل القصير ايميليا كلارك، أوليفيا كولمان، كيليان سكوت وغيرهم.. وهو من إخراج علي سليم الذي يشارك أيضاً كمنتج منفذ.

في الإعلان الترويجي يوضح "تالوس" لـ"فوري" أنه منذ ان رحل الأوضاع باتت أسوأ.. ثم يظهر "فوري" وهو يسأل: "لماذا تعتقد أنني عدت؟".

أوليفيا كولمان تخبر صامويل بما معناه بأنه ليس لديه طريقة لأن يخوض المعركة التي تنتظرهم، ووصفته بالصديق القديم.

هذه الحرب بالنسبة لفوري هي حرب شخصية وهو يحتاج لأن يخوضها بمفرده، ويبدو أن النهاية باتت أقرب..

أحداث كثيرة سيطلع عليها المشاهد من خلال الإعلان الترويجي لـSecret Invasion، الذي سيبدأ عرضه في يونيو المقبل، في حرب "نك فوري" الأخيرة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يريدون المزيد من حروب "نك فوري"

ويبدو أن العملية الأخيرة أو القتال الأخير لم تعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهم يريدون المزيد، وفق أحد التعليقات التي جاء فيها بما معناه: "القتال الأخير! لكننا نريد المزيد نك فوري".

ديزني بلس

عدد من المتابعين عبّروا عن حماسهم لمشاهدة العمل، بينما عبّر متابعون آخرون عن ثقتهم بـ"نك فوري" فهم على ثقة بأن أي شيء سيعترض طريقه سيكون بمقدوره أن يوقفه أو يتغلب عليه. هذه ليست المرة الأولى التي يجسد فيها صامويل هذه الشخصية بل كان الظهور الأول لـ"نك فوري" في فيلم Iron Man في العام 2008، وآخر ظهور لها كان في العام 2019 مع Spider-Man: Far From Home، وها هو يطل في يونيو القادم في Secret Invasion بالشخصية نفسها.