جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

صراع شيماء ونسمة في أعلى نسبة مشاهدة ترند بسبب الترند

ET بالعربي | 22 مارس 2024
نسمة وشيماء أعلى نسبة مشاهدة 2

نسمة وشيماء أعلى نسبة مشاهدة 2

جماهيرية كبيرة ينالها مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وخاصة بعد مشهد مواجهة الأختين نسمة وشيماء التي تقومان بدورهما ليلى أحمد زاهر وسلمى أبو ضيف.

 

فالإشادات تغطت على السوشيال ميديا بعد الحوار والمشادة الكلامية بينهما بسبب هبة تاتو التي قامت بشتم شيماء على اللايف في تيكتوك.

ورغم صعوبة المشهد وصف المتابعين أداءهما "بالمستفز لحد الشطارة" وأنهما أتقنتا دور الفتيات البسيطات اللاتي دخلن عالم التيكتوك في أحداث أعلى نسبة مشاهدة، وظهرن في شخصيتهما الحقيقية في الشارع.

نسمة وشيماء أعلى نسبة مشاهدة 7

نسمة وشيماء أعلى نسبة مشاهدة 4
شاهد تقرير سابق : ارتباط ليلى أحمد زاهر كان أصعب يوم في حياة والدها

ETO07979

قصة مشهد شيماء ونسمة في أعلى نسبة مشاهدة :

تجتمع الفتاتان نسمة و شيماء في لقاء عام لمناقشة تعاون نسمة مع هبة تاتو على السوشيال ميديا ، ولم يقتصر النقاش بينهما على ذلك وحسب، بلا بدأتا مناقشة موضوع غيرة الفتاتان من بعضهما لدخولهما عالم التيكتوك.

نسمة وشيماء أعلى نسبة مشاهدة

نسمة وشيماء أعلى نسبة مشاهدة 2

و أشتد الصراع بينهما عند اعتراف نسمة لشيماء بأنها منذ البداية طلبت منها أن تخرج معها في اللايف وتدعمها لتصبح مثلها، و كل الفترة الماضية كانت نسمة تذل نفسها لأختها شيماء لتصبح مشهورة على السوشيال ميديا، لكن أنانية شيماء جعلت نسمة تلجأ لهبة تاتو.

نسمة وشيماء أعلى نسبة مشاهدة 5

اتهامات شيماء لنسمة في أعلى نسبة مشاهدة :

كما وصفت شيماء اختها بأنها مصلحجية وتصطاد في الماء العكرة وفتاة صغيرة وحقودة، تحاول أن تصعد على نجاح أختها حتى تصبح مشهورة على التيكتوك، وأنَّ نسمة مستعدة لكسر شيماء بسبب غيرتها منها.

نسمة وشيماء أعلى نسبة مشاهدة 3

واكملت أن نسمة فتاة كاذبة حتى على متابعينها على السوشيال ميديا ، فهي ليست مجتهدة دراسياً وفي السنة الأولى وليست في الثالثة كما تدعي ، وبسبب كل ذلك قالت شيماء عن نفسها وأختها أنهما فتاتان رخيصتان قادمتان من عائلة فاشلة.


مسلسل أعلى نسبة مشاهدة :

أحداث المسلسل مأخوذة عن قصة حقيقية، يتحدث عن شيماء الفتاة البسيطة المهووسة بتطبيق تيك توك، والتي تحاول أن تصبح صانعة محتوى عليه وتواجه العديد من الصعوبات في حياتها على السوشيال ميديا.


أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة :

يجسد العمل مجموعة كبيرة من نجوم مصر أمثال سلمى أبو ضيف ، ليلى أحمد زاهر ، محمد محمود ، إنتصار ، فرح يوسف ، إسلام إبراهيم ، محمد شاهين، إلهام صفي الدين ، هند عبد الحليم ، شيماء الشريف ، جلا هشام ، أحمد فهيم وغيرهم.