ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

صلاح عبد الله وأحمد فتحي مع محمد سعد في رمضان 2023

ET بالعربي | 15 يناير 2023
صلاح عبد الله ومحمد سعد وأحمد فتحي

صلاح عبد الله ومحمد سعد وأحمد فتحي

يستعد محمد سعد للإنطلاق بتصوير  مسلسله الجديد "الحاج إكسلانس" خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي يعود به إلى الدراما التليفزيونية بعد فترة من الغياب.

وقال المخرج محمود كامل، لـ"ET بالعربي" إن صلاح عبد الله وأحمد فتحي قد انضما إلى "الحاج إكسلانس" ليُشاركا في بطولة المسلسل بجانب محمد سعد، ويزو، جيهان خليل وحسن عبد الفتاح.

محمد سعد

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد الدرامية كان مسلسل "فيفا أطاطا" الذي عُرض عام 2014، وشاركه البطولة حينها كل من إيمي سمير غانم، سامي العدل، عبد الرحمن أبو زهرة، سامي مغاوري، أحمد فتحي وآخرين، وهو من تأليف محمد نبوي وإخراج سامح عبد العزيز. 

أما صلاح عبد الله، ينتظر طرح الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وهو بطولة نيللي كريم، عايدة رياض، معتز هشام، أحمد طارق ونادين، وهو من إخراج نادين خان.

كما عُرض له قبل نحو أسبوعين، حكاية "تاكسي" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية" بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صبرى عبد المنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

صلاح عبد الله

أما أحمد فتحي، يواصل تصوير مشاهده في مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي ومنة فضالي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما بدأ أحمد فتحي مؤخرًا تصوير أولى مشاهده في فيلم "لف وارجع تاني" بطولة أيتن عامر، محمود حافظ، شيري عادل، صلاح عبدالله، محمد رضوان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى أحياء القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها وقد انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.