بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

طيف (طيبة) في "أمينة حاف": "حتى عيالي ينادوني بالمتفاجئة"

ET بالعربي | 12 مايو 2021
طيف بدور (طيبة) في "أمينة حاف"

طيف بدور (طيبة) في "أمينة حاف"

صاحبة مقولة "متفاجئة" في مسلسل "أمينة حاف" طيف أو (طيبة) كما ينادونها في العمل، أكدّت أن المؤلف علي الدوحان عرض عليها نص "أمينة حاف" وأعجبت به بشكل كبير.

وتابعت خلال لقاء معها ضمن برنامج "سراي" على قناة ATV الكويتية أن " النص وايد حبيت النص والشخصية وكان دور (رقية) الذي جسدته شهد سلمان كتير عاجبني ووقتها قلي علي الدوحان اخترنا شهد قلت له ستؤديه أحسن مني، وللأسف شهد لديها قدرات ماحد اكتشفها وما حاولوا يشتغلون عليها وللأسف في مخرجين بالخليج لا يبون يشتغلون عالممثل".

وعن لزمة "متفاجئة" التي اشتهرت فيها طيف قالت "ما اذكر كيف طلعت معي وقلتها بمشهد وطلبوا مني تثبيتها في أماكن معينة ولم أتوقع أن تأخذ كل هذا الصدى". وأضافت طيف "حتى عيالي ينادوني بالمتفاجئة".

وعن سبب تفاهمها مع ليالي دهراب قالت "3 أعمال جمعتنا معًا، وليالي دهراب تهبل وصرنا نفهم بعض من العيون ونفس الشيء مع الهام الفضالة وما صاير بينها وبيها واعرف ما تريدني أن أقوله وترى في أشياء وايد أشياء مو مكتوبة بالنص قمنا بها أنا وليالي".

ولفت مؤلف المسلسل علي الدوحان للبرنامج نفسه عن إمكانية تحضير لجزء ثان من مسلسل "أمينة حاف"، قائلا "انشالله قاعد آخذ رأي كل الفنانين وأحضر لجزء ثاني من "أمينة حاف" ومنتظر ردة فعل الناس على الحلقة الأخيرة، ويهمني ان يكون كل الفناني موجودين بالجزء الثاني".