وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

طيف (طيبة) في "أمينة حاف": "حتى عيالي ينادوني بالمتفاجئة"

ET بالعربي | 12 مايو 2021
طيف بدور (طيبة) في "أمينة حاف"

طيف بدور (طيبة) في "أمينة حاف"

صاحبة مقولة "متفاجئة" في مسلسل "أمينة حاف" طيف أو (طيبة) كما ينادونها في العمل، أكدّت أن المؤلف علي الدوحان عرض عليها نص "أمينة حاف" وأعجبت به بشكل كبير.

وتابعت خلال لقاء معها ضمن برنامج "سراي" على قناة ATV الكويتية أن " النص وايد حبيت النص والشخصية وكان دور (رقية) الذي جسدته شهد سلمان كتير عاجبني ووقتها قلي علي الدوحان اخترنا شهد قلت له ستؤديه أحسن مني، وللأسف شهد لديها قدرات ماحد اكتشفها وما حاولوا يشتغلون عليها وللأسف في مخرجين بالخليج لا يبون يشتغلون عالممثل".

وعن لزمة "متفاجئة" التي اشتهرت فيها طيف قالت "ما اذكر كيف طلعت معي وقلتها بمشهد وطلبوا مني تثبيتها في أماكن معينة ولم أتوقع أن تأخذ كل هذا الصدى". وأضافت طيف "حتى عيالي ينادوني بالمتفاجئة".

وعن سبب تفاهمها مع ليالي دهراب قالت "3 أعمال جمعتنا معًا، وليالي دهراب تهبل وصرنا نفهم بعض من العيون ونفس الشيء مع الهام الفضالة وما صاير بينها وبيها واعرف ما تريدني أن أقوله وترى في أشياء وايد أشياء مو مكتوبة بالنص قمنا بها أنا وليالي".

ولفت مؤلف المسلسل علي الدوحان للبرنامج نفسه عن إمكانية تحضير لجزء ثان من مسلسل "أمينة حاف"، قائلا "انشالله قاعد آخذ رأي كل الفنانين وأحضر لجزء ثاني من "أمينة حاف" ومنتظر ردة فعل الناس على الحلقة الأخيرة، ويهمني ان يكون كل الفناني موجودين بالجزء الثاني".