رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

ظهور الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل بقينا اتنين

ET بالعربي | 30 مارس 2024
طارق عبد العزيز مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 رمضان 2024

طارق عبد العزيز مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 رمضان 2024

في لفتة مميزة، ظهر الراحل طارق عبد العزيز للمرة الأولى في مسلسل بقينا اتنين خلال الحلقة 4، بمشهد مكالمة هاتفية بينه و بين شريف منير.

و قام طارق بدور شريف الذي يعمل كرسام وهو صديق أدهم "شريف منير" ، وحكى له أدهم عن مشاكله مع طليقته ياسمين "رانيا يوسف" لتنتهي المكالمة باتفاقهما على اللقاء و يقول طارق عبد العزيز مازحاً "أشوفك السنة الجاية على خير"

طارق عبد العزيز مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 رمضان 2024

ولـ "ET بالعربي"، تحدث معتصم ابن طارق عبد العزيز عن هذا الظهور قائلاً: "لفتة جميلة جدًا، بحب أشكر عليها من خلالكم شركة كيميديا للمنتج كريم أبو ذكري، وكمان المخرج طارق رفعت وكل القائمين على المسلسل".

وأضاف "تجربة المسلسل بشكلٍ عام تجربة أسرية ودافية على جميع المستويات، حتى على مستوى اللوكيشن وقت التصوير والكواليس، كانت كواليس أسرية جدًا"، متابعاً "بابا الله يرحمه كان بيروح مبسوط، وفي حالة فنية ومزاجية عالية، وكان مبسوط بالشغل وكان حابب الشخصية، خصوصًا أنها شخصية جديدة عليه تمامًا.. إن شاء الله المسلسل ينجح والناس تفتكره بالخير ويجعل دعواتهم في ميزان حسناته يا رب".

يذكر أن طارق عبد العزيز، رحل عن عالمنا يوم 26 نوفمبر الماضي، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، وذلك خلال تصويره أحد مشاهد مسلسل "بقينا اتنين"، مع شريف منير ونانسي هلال، فقد سقط على الأرض بشكل مفاجئ دون سابق إنذار، وجرى نقله إلى المستشفى على الفور.


قصة مسلسل "بقينا اتنين"

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي لايت، حول علاقة زوجية استمرت 25 عامًا، ولكنها توترت بسبب حال الفتور بين الزوجين وفقدان الشغف، مما يجعلهما يقررا الانفصال بعد زيادة الخلافات بينهما، ويؤثر القرار على حياتهما وحياة الأبناء.


أبطال مسلسل "بقينا اتنين"

مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، كما يعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

أين يُعرض مسلسل بقينا اتنين؟

يعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريًا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.