جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ظهور مرح جبر في مسلسل الخائن والجمهور : "أحلى إضافة للعمل"

ET بالعربي | 20 ديسمبر 2023
مرح جبر

مرح جبر

يواصل مسلسل الخائن تصاعد أحداثه المثيرة بشكل كبير، حيث تشتعل المواجهات بين شخصيات العمل “سيف” و”أسيل” و”تيا”.

من هو الأكثر اقناعا للجمهور من أبطال الخائن ؟

لكن أبرز ما يميّز هذا المسلسل هو تنوع أدوار البطولة فيه، حيث ركزت الحلقات الأخيرة على حياة "سامر" الذي يجسد دوره خالد شباط.

ظهور مفاجئ لـ مرح جبر في الحلقة 37 و 38 من مسلسل الخائن

وتفاجأ الجمهور في الحلقة 37 بدخول شخصية جديدة إلى أحداث القصة المشوّقة، وهي مرح جبر التي تلعب دور والدة "سامر"، وقد جاءت لتطمئن عليه بعد سقوطه من الطابق الثاني لبناء حديث، ما أدى إلى دخوله المستشفى.

فبعد ملاحقته المستمرة للدكتورة أسيل للإنتقام منها، بسبب مساعدتها لحبيبته "أمل" في التخلّص منه، ينتهي الأمر بسامر في المستشفى بعد أن كاد يخسر حياته إثر ملاحقته المجنونة لها، لتظهر بعدها والدته "مرح جبر" في محاولة منها للتقرب منه بعد أن تركته وحيداً في الماضي لأسباب خارجة عن إرادتها.

الجمهور فرِح لمشاركة مرح في المسلسل، فكتب عدد من مستخدمي منصة إكس عن مشاركتها ليقول أحد المتابعين: "أحلى إضافة للمسلسل، الأسطورة الجميلة مرح جبر". وكتب متابع آخر: "شو هالمفاجأة الحلوة هي".

الخائن

عن مسلسل الخائن

مسلسل الخائن هو دراما عربية مقتبسة من المسلسل التركي الذي يحمل نفس الإسم (الخائن)، والمأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Doctor Foster"، ويُعرض على قناة mbc1 ومنصة شاهد.

ويواصل “الخائن” تصاعد أحداثه بشكل ملحوظ، حيث تركز القصة على انتقام “أسيل” بعد اكتشاف خيانة زوجها “سيف” مع فتاة في العشرينات من عمرها، لتتوالى الأحداث بين محاولة أسيل للحفاظ على عائلتها وسعيها للانتقام من زوجها، ما يؤدي إلى تحول حياتها وحياة كل من حولها إلى جحيم.

في المقابل يحاول سيف في البداية استمرار زواجه من أسيل، مع الحفاظ على علاقته مع تيا، بينما تُحاول الأخيرة بكل طاقتها الزواج من سيف ودفعه للطلاق لتنعم بحياة هادئة.

وتجمع بطولة العمل نُخبة من النجوم السوريين واللبنانيين، منهم قيس الشيخ نجيب، وسلافة معمار، ومرام علي، وريتا حرب، ورولا بقسماتي وجلال شموط وإيلي متري،وغيرهم.

الخائن