نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

عاصي الحلاني يكشف عن مفاجأة مع نجوى كرم في مراحل

ET بالعربي | 06 أبريل 2023
عاصي الحلاني في مراحل، تويتر

عاصي الحلاني في مراحل، تويتر

الكثير من الأسئلة الشخصية جاوب عنها عاصي الحلاني بصراحة تامة في برنامج مراحل مع علي العلياني وذلك من الطفولة والبدايات ومراحله في الخليج ولبنان أيضًا، كما كشف عن أصعب وأسوأ مرحلة مرت عليه في حياته، كما كشفت الحلقة عن مفاجأة مع نجوى كرم.


عاصي الحلاني في برنامج مراحل

خلال مداخلة هاتفية في برنامج مراحل، كشفت نجوى كرم لأول مرة عن حفلتها مع الحلاني وذلك في مدينة العلا وموعدها الشهر المقبل، قائلة إنها تحب أن يقترن اسمها باسم عاصي الحلاني بسبب حسن سيرته وحب الجمهور له، ليجيبها بأنها اسمها هو "عنوان للأصالة".


أبرز تصريحات عاصي الحلاني في مراحل

وفي الحلقة نفسها، تحدث عاصي الحلاني عن حياته الأولى بين الطفولة والحرب، ووضع لبنان الحالي أيضًا، وذلك بالإضافة إلى موقف عائلته من دخوله مجال الفن، فبين استحالة النجومية والضغط العائلي إلا أن ذلك لم يمنعه من تحقيق حلمه والوصول إلى مراده.

عاصي الحلاني في مراحل

مرحلة سيئة مر بها الحلاني وكان ذلك بين السنين 1975 وحتى 1990، وهي سنوات الحرب في لبنان، وقال عنها إنه أراد محوها من تاريخه مضيفًا أنه لم يعش طفولته فيها، مضيفًا: كل جيلي لم يعش الطفولة والحرية التي كنا نحلم فيها.

وفي الوقت نفسه، تحدث الحلاني عن فضل الإذاعة عليه، حيث قال إنها سبب نجاح أغانيه لا سيما في مرحلة البدايات، أما عن سؤاله عن الفنان الذي يراهن عليه في المستقبل؛ فقد أجاب بكل صراحة أنه يراهن على ابنه الوليد.

أما عن البرنامج الأفضل بالنسبة لحلاني في اكتشاف المواهب فكان أمامه اختيارين وهما: ستوديو الفن أو ذا فويس The Voice، فأجاب أن الأشهر هو ذا فويس نظرًا لعالميته لكن ستوديو الفن أنتج نجومًا أكثر، وفي النهاية اختار The Voice على أنه الأفضل.

يُذكر أن من أبرز تعاونات الحلاني نزار فرانسيس، نزار قياني، طربية رحمة، الأمير سعود بن محمد الموسيقار طلال سعود الشربتلي وكريم العراقي.

موعد برنامج مراحل

يستضيف علي العلياني ضيوفه في برنامج مراحل على فضائية sbc يوميًا في شهر رمضان الكريم، وذلك في الساعة 2 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية والإعادة 2 ونصف مساءً،