وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عبد الباسط حمودة يشارك في فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت في رمضان

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2022
عبد الباسط حمودة

عبد الباسط حمودة

تحضيرات مُكثفة، يخوضها الثلاثي دينا الشربيني ومحمد ثروت والمخرج مجدي الهواري، تمهيدًا لانطلاق تصوير مشروع "الفوازير" خلال الفترة القليلة المُقبلة، حيث سيُعرض في موسم رمضان 2023، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي.

وعلم "ET بالعربي" أنّ عبد الباسط حمودة قد تعاقد على المُشاركة في هذه الفوازير، بجانب دينا الشربيني ومحمد ثروت، حيث شهدت الأيام الماضية جلسات عمل مع مجدي الهواري وكذلك بروفات على الشخصية التي يُجسدها.

يُجسد عبد الباسط حمودة، شخصية "كاهن" الذي سيتنبأ بالأحداث المستقبلية وتجمعه مشاهد عديدة مع دينا الشربيني، ومن المُقرر أنّ يُقدم عددًا من الأغاني ضمن الأحداث، بينما سيبدأ التصوير خلال الأيام المُقبلة.


عبد الباسط حمودة ضيف شرف فيلم "شلبي"

عبد الباسط حمودة سيكون ضيف شرف في فيلم "شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وتجمعه مواقف كوميدية مع أبطال العمل، ومن المُقرر طرحه في دور العرض اعتبارًا من يوم 4 يناير المُقبل.

كما يستعد عبد الباسط حمودة، لإحياء حفل غنائي كبير داخل ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك، يوم 29 ديسمبر الجاري، وسيُقدم باقة من أبرز أغانيه الشعبية التي اشتهر بها مع جمهوره.

بوستر فيلم شلبي

دينا الشربيني تُشارك بمسلسل "كامل العدد" في رمضان 2023

أما دينا الشربيني، تُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل، بمسلسل من 15 حلقة فقط، يحمل اسم "كامل العدد"، يجمعها بعدد من الممثلين، منهم شريف سلامة وإسعاد يونس ومصطفى درويش وآية سماحة وتميم عبده وأحمد خالد سعيد وجيهان الشماشرجي وبدرة، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

وكان محمد ثروت قد شارك مؤخرًا في فعاليات موسم الرياض، من خلال مسرحية "الوش التاني" التي أعادت منى زكي إلى خشبة المسرح بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث حققت نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضها بالسعودية.