محمد إمام يكشف كواليس علاقته بزوجته وبناته

الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب على ورق الحلقة 11 .. لين تبهر أوس في الشركة

مسلسل ممكن الحلقة 21 والأخيرة .. نهاية مازن وزواج نور وزياد

بعد ذا فويس كيدز.. الشامي يكشف لـ ET بالعربي مفاجأته لساري الصليبي

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مها الصغير تظهر بالحجاب للمرة الأولى باحتفال عيد ميلادها

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

كيف عاش مدربي ذا فويس كيدز لحظات الوداع الأخيرة للبرنامج

ليسا نجمة BLACKPINK تشعل شائعات الانفصال عن حبيبها الملياردير

عبد الرحمن أبو زهرة يخرج من المستشفى ويقضي فترة نقاهة

22 أبريل 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة

بعد وعكة صحية تعرض لها عبد الرحمن أبو زهرة منذ أكثر من شهر وخضع خلالها لعملية تركيب حوض، خرج عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفى كما صرّح ابنه أحمد أبو زهرة، وهو  يتواجد حالياً في المنزل لفترة نقاهة وسيبقى تحت الملاحظة حتى يعود لطبيعته.

وكتب  أحمد أبو زهرة على الفيسبوك: "بعد نجاح العملية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رؤوف العباسي والاهتمام والرعاية الممتازة في مجمع الجلاء الطبي، احب ان اتوجه بالشكر الجزيل للدكتور رؤوف العباسي علي قيامه بإجراء العملية الصعبة للوالد بعبقرية وسيادة اللواء الدكتور احمد عبد الرؤوف بلاسي مدير مجمع الجلاء الطبي علي الاهتمام والرعاية من جميع العاملين بالمجمع وكل الدكاترة والممرضين والممرضات الذين احاطوا بابا بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة وجوده بالمستشفي مما ساعد علي تحسن حالته الحمد لله كما ايضا اتوجه بالشكر لكل من قام بالدعاء للوالد والاتصال للاطمئنان عليه والاهتمام بمتابعة حالته".