ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

عبير صبري وسماح أنور ينضمان لمسلسل "بيت الحريم" لحنان مطاوع

ET بالعربي | 13 يناير 2023
سماح أنور وحنان مطاوع وعبير صبري

سماح أنور وحنان مطاوع وعبير صبري

يواصل المخرج عبد العزيز حشاد، التحضيرات النهائية الخاصة بمسلسل حنان مطاوع الجديد، الذي تغير اسم مؤخرًا من "زرع شيطاني" إلى "بيت الحريم"، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة تعاقدت مع عبير صبري وسماح أنور، لمشاركة حنان مطاوع بطولة المسلسل، ومن المقرر انطلاق التصوير اعتبارًا من يوم السبت المقبل.

عبير صبري

وانضم للمسلسل مؤخرًا كل من ريم البارودي، نضال الشافعي، ناصر سيف، عابد عناني وحسني شتا، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وفي سياق آخر، تشارك عبير صبري في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل آخر، وهو "جميلة" بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

أما سماح أنور، فستشارك بمسلسل "بطن الحوت" بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء ابو اليزيد، عبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

كما تواصل سماح أنور تصوير مسلسل "الصندوق الغامض" بطولة أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، وعدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومكون من 15 حلقة فقط.

فيما تُنافس حنان مطاوع، بمسلسل آخر وهو "سر السلطان" بطولة حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، وشمس الكويتيةـ وآخرين، وهو مستوحى من قصة "سره الباتع" للأديب يوسف إدريس، ومعالجة درامية وإخراج خالد يوسف.