إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ملك قوره تحتفل بجلسة تصوير توديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

علاء مرسي بعد إصابته بالسرطان:"أخضع لعملية جراحية بعد رمضان"

ET بالعربي | 13 مارس 2024
علاء مرسي

علاء مرسي

حالة من القلق أثيرت حول علاء مرسي خلال الساعات الماضية بعدما كشف عن إصابته بسرطان القولون، واكتشافه المرض بشكل مفاجئ، حيث تصدر منصات التواصل الاجتماعي، كما تلقى رسائل دعم من قبل جمهوره.

علاء مرسي، وجه كلمة لجمهوره في رسالة صوتية لـ"ET بالعربي"، قائلاً: "كل سنة وأنتم طيبين.. وربنا يحفظكم إن شاء الله.. ورمضان كريم.. أنا الحمد لله زي الفل والحمد لله أحسن وبصور وبستكمل مشاهدي في مسلسل كوبرا مع محمد إمام، وانتهيت قبل أيام من تصوير مسلسل عتبات البهجة مع يحيى الفخراني.. والحمد لله زي الفل".

VO- علاء مرسي

 

وكشف عن بداية الأزمة الصحية التي أصيب بها قبل أسابيع، قائلاً: "أنا دخلت المستشفى، وكنت أعاني من مغص شديد في البطن، واستمر التعب لفترة طويلة حتى دخلت المستشفى، والفريق الطبي المعالج قرر أن يتم احتجازي بالمستشفى لحين إنهاء الفحوصات، وخضعت لمنظار في منطقة البطن وتبين وجود ورم بسيط في القولون".

وتابع "خرجت من المستشفى بعد تحسن الحالة الصحية، واستمر لتناول كورس أدوية لفترة، وقد أدخل المستشفى مرة أخرى بعد انتهاء شهر رمضان، لإجراء عملية جراحية بسيطة.. وإن شاء الله الأمور تكون تمام.. وأنا زي الفل وماشي على العلاج والحمد لله على كل حال".

وكان علاء مرسي، قد حلّ ضيفًا على برنامج "كلم ربنا" على الراديو 9090، وقال إن: "الرسول زارني وأنا في المستشفى تحت تأثير المخدر وقت المنظار، كما شاهدت والدتي وأحبائي وأصدقائي"، متابعاً "وقت التخدير، أنا انتقلت للعالم الآخر، ورأيت كل الموتى، من بينهم والدتي وصديقي الراحل علاء ولي الدين، وظللت أطلب من الله السماح والعفو والشفاء".

وعن تجربة المرض، قال: "المرض اختبار من الله ليؤدب الإنسان وينقيه.. وشعرت بمحبة الناس لي وحزنهم على مرضي.. لحظة المرض كانت صعبة عليّا جداً وعلى أسرتي".