ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

عماد فراجين في مراحل: أعيش كسجين ولن أعتذر عن أعمالي

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
عماد فراجين في مراحل أعيش كسجين ولن أعتذر عن أعمالي

عماد فراجين في مراحل أعيش كسجين ولن أعتذر عن أعمالي

من الطفولة والبدايات إلى النقد والهجوم والإشاعات، كشف عماد فراجين عن العديد من أسراه في برنامج مراحل، وكالعادة يسأل علي العلياني ضيوفه عن أدق أسرار حياتهم

أبرز تصريحات عماد فراجين في مراحل

أجاب فراجين على الكثير من الأسئلة منها الشائك والجريء ومنها المثير للجدل أيضًا، على سبيل المثال، قال إنه كان يرغب في التعامل مع عبد الحسين عبد الرضا، مشيرًا إلى رغبته في تقديم أدوار بعيدًا عن الكوميديا قائلا: في أدوار كثير يمكن أن أؤديها مثل ناجي العلي بحس هذا الإنسان في خليط غريب، فيه البساطة وفيه الإبداع الكبير.

 كما أجاب أيضا عن ما يشاع بأنه يلجأ للشتم رغبة في الشهرة قائلًا: أنا زهقان من الشهرة، أنا وصلت لمرحلة اني نفسي يرجع بي الزمن وما أنشهر، وسلبيات الشهرة أكثر من إيجابياتها؛ لأن أنت تصير سجين مش عايش، أنا إنسان صرت منعزل، عايش لحالي، شغل بيت فقط.

سعر إعلان عماد فراجين

أما عن سعر الإعلان عند عماد فراجين فقد قال إنه يتراوح ما بين 5 آلاف دولار وحتى 7 آلاف، مشيرًا إلى أن أسعار الإعلانات تختلف ما بين الواحد والآخر، وتابع: أكثر شيء ممكن أوصله 10 آلاف دولار.

وفي تصريحات أخرى، قال فراجين إنه لن يعتذر عن أي مشهد في أعماله، وتابع: العبارات التي أقولها في أعمالي مأخوذة من الشارع، والمهرج هو من يصف الكوميديان بأنه مهرج.

وعن رأيه في نجوم الكوميديا العربية قال إنه يرى عادل إمام وناصر القصبي وسعيد صالح وعبدالحسين عبدالرضا وربيع شهاب هم من يستحقوا هذا اللقب، وفي السياق نفسه، شارك فراجين حزنه على رحيل حسين عبدالرضا قائلًا إنه تأثر كثيرًا بعد رحيله عن عالمنا.

عماد فراجين في مراحل أعيش كسجين ولن أعتذر عن أعمالي

تجربة مسلسل برودكات

قال عماد فراجين في مراحل مع علي العلياني إن تجربته في مسلسل برودكات كانت مختلفة، وتفاجأ بالمواهب السعودية الموجودة.


موعد برنامج مراحل في رمضان 2023

قناة sbc تعرض برنامج مراحل مع علي العلياني في موسم رمضان 2023 الساعة 2 صباحًا بتوقيت السعودية، ويحاور المذيع ضيوفه في النقاط المهمة والفارقة في حياتهم الفنية والشخصية.