زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

عمرو أديب يوجه رسالة لـ محمد صلاح

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2023
محمد صلاح - عمرو اديب - صورة من السوشيال ميدبا

محمد صلاح - عمرو اديب - صورة من السوشيال ميدبا

منذ اليوم الأول للأحداث الجارية في فلسطين، والعيون تلاحق المشاهير الذين يشاركون برفضهم لما يحصل وبدعمهم للشعب الفلسطيني، فيما بقيت التساؤلات قائمة حول النجوم العرب الذين لم يعلقوا والتزموا الصمت، الأمر الذي عرّضهم للانتقادات على السوشيال ميديا، ومن بينهم محمد صلاح.

لكن بحسب الكثير من الاخبار، أكد الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصرية، صحة ما يتم تداوله عن تبرع محمد صلاح لصالح أهالي غزة المتضررين من جراء القصف الإسرائيلي خلال الأيام الماضية، في الوقت الذي رفض فيه الإفصاح عن تفاصيل أكثر عن المبلغ.

كما وجّه عمرو أديب له رسالة خاصة، دعاه من خلالها للخروج عن صمته والتعبير عن رأيه الصريح بأحداث فلسطين قائلاً : "احنا محتاجين كلمتك يا محمد".

محمد صلاح


رسالة عمرو أديب لمحمد صلاح : "فخر العرب مش لازم يتخلى عن العرب"

ووجّه عمرو رسالة مباشرة لـ محمد صلاح عبر برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر" ليقول له :"الكبير الناس بتستنى منو فعل كبير، أنا عارف إن انت ممكن تكون متضايق، او مش عارف تاخد قرار واضح". ثم أضاف : "الناس شايفينك رقم واحد والقدوة وفخر العرب، وفخر العرب مش لازم يتخلى عن العرب، وهما محتاجينوا".

أديب أكمل رسالته متوقعاً أن يكون ضغط النادي هو السبب الذي يمنع نجم ليفربول من تناول الأحداث الفلسطينية الأخيرة، ليقول : "انا عارف مشاعرك، وعارف قد ايه انت انسان محترم، وعارف قد ايه جواك مشاعر نبيلة جداً تجاه إخواننا الفلسطينيين، قد يكون هناك سياسة ما جوا النادي، انو مافيش لعّيب يعبّر عن نفسو بشكل سياسي، قد يكون ليك حسابات من الناس لي حواليك".

وتابع عمرو كلامه مشجّعاً وناصحاً صلاح فقال : "محمد انت محدش يقدر بعملك مشكلة، انت قوي وموهوب ومحبوب، ومحدش حيزعل ابداً ان انت واقف جنب اهلك ودينك، بيجي مواقف في الحياة الواحد يتحط في اختيار، والوقت ما عدّاش، وان تأتي متأخراً خيرٌ من ان لا تأتي ابداً".

ثم ختم أديب رسالته ليقول له : "انت كلمتك جوا المجتمع لي انت فيه بألف، وانت في مجتمع فيه عدد كبير من العرب والمسلمين والمثقفين، احنا محتاجين كلمتك يا محمد، هذا هو وقت الكلام، تحدّث حتى نراك، انا اعلم تماماً الي جواك وأنك لن تتردد، ما تخافش يا محمد، كلنا جنبك، وكلنا معاك".

كما وجّه في نهاية الرسالة كلمة لكل منتقدي محمد صلاح ليقول لهم : "عايز اقول للناس لي بتهاجم محمد صلاح، بشويش شوية، في اندية كتير ما فتحتش بؤها، يعني بشويش على صلاح، وانا واثق انو ربنا رح يهديه للقرار الصحيح".