غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2023

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2023
محمد صلاح - إنستغرام

محمد صلاح - إنستغرام

أطلقت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية يوم أمس الأربعاء، قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023، والتي شهدت تواجد محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي، ليتصدر إسمه الترند العالمي.

الكرة الذهبية

ليفربول يحتفل بتواجد محمد صلاح ضمن جائزة الكرة الذهبية

نادي ليفربول الإنجليزي احتفل بـ محمد صلاح بعد إعلان الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية على مواقع التواصل، تواجده ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم 2023.

وكتب ليفربول عبر حسابه الخاص على منصة إكس او تويتر سابقاً ما معناه : "محمد صلاح في قائمة أفضل 30 لاعبًا في العالم"، مصحوباً بصورة الفرعون.

وأعلنت المجلة الفرنسية موعد حفلها السنوي لتسليم جائزة الكرة الذهبية، وجوائز الأفضل في العالم للعام الحالي 2023، وتضمنت قائمة المرشحين 30 لاعباً على رأسهم ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الحالي، فيما غاب إسم كريستيانو رونالدو عن اللائحة للمرة الأولى منذ العام 2003.

لكن وفق التقارير الصحفية المختلفة، فإن ليونيل ميسي هو الأقرب للتتويج بها، خاصة أنه نجح في قيادة منتخب الأرجنتين لفوز بلقب كأس العالم في قطر 2022، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

ميسي سوف ينافس بقوة على حصد جائزة الكرة الذهبية مع إيرلينغ هالاند، خاصة أن النجم النرويجي ساهم بقوة في تتويج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

جدير بالذكر أن ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية ليس جديداً عليه، فإن تواجد النجم المصري ضمن قائمة المرشحين هو الخامس له في مسيرته، الأمر الذي لم يسبقه عليه أي لاعب عربي آخر.